القديم والجديد في خريطة صدى البلد - E3lam.Com

أطلقت قناة صدى البلد بيانا صحفياً، احتوى على أسماء برامج ومسلسلات من المفترض أنها جديدة ستقدمها القناة لجمهورها بجانب استمرار بعض البرامج الرئيسية وفي مقدمتها “على مسئوليتي” لأحمد موسى و” مع شوبير” تقديم أحمد شوبير، غير أن التدقيق في خريطة صدى البلد المرسلة من قبل الشبكة يكشف وجود بعض البرامج والمسلسلات التي سبق عرضها من قبل، وكأن القناة تعتبر أن ما يعرض من خلالها هو الجديد على الأقل بالنسبة لجمهورها.

فيما يلي نعرض لكم الخريطة المقرر البدء فيها السبت المقبل 28 نوفمبر :

جديد صدى البلد:

– تعاقدت القناة مع الإعلامى عبد الرحيم علي لتقديم الموسم الثالث من برنامج الصندوق الأسود، حيث قدم الموسم الأول على قناة ” القاهرة والناس”، والثاني على قناة ” العاصمة”. ومن المقرر عرض البرنامج على قناة صدى البلد +2

– كما انضمت الفنانة مها أحمد للقناة، لتقديم برنامج يومى يحمل إسم ” مع مها “.  وكانت “مها” قد جلست على كرسي المذيع لأول مرة في برنامج “ربع دستة ستات”، والذي كان يعرض على قناة المحور. ويذاع البرنامج بشكل يومي من السبت إلى الأربعاء في الرابعة عصرا.

– ويظهر الإعلامي حمدي رزق من جديد على القناة، حيث يقدم برنامج يومي بعنوان ” بوسطة” يتناول أحلام وآمال وهموم كل مواطن وينقلها الى المسئول ومتابعتها، وسوف يعرض في السادسة مساء. وقد سبق وقدم “رزق” على القناة نفسها برنامج ” نظرة” ، وكان يعرض يومي الخميس والجمعة فقط.

صدى البلد تعيد تقديم:

1-“العراب”

وهو البرنامج الذي سبق وتم تقديمه على قناة “MBC”، في 2008، ويقدمه الإعلامي اللبنانى ” نيشان ” ويستضيف نخبة من الغناء والتمثيل فى الوطن العربى ومنهم احمد حلمى وانغام واصالة وصابر الرباعى.

2- “شط بحر الهوى”

كما تعرض القناة برنامج  ” شط بحر الهوى “، والذي سبق وتم تقديم أكثر من موسم له على قناة “MBC”، حيث يضم عدد من النجوم يخوضون مغامرات عديدة.

3- خواطر

ولأول مرة على قناة مصرية، يعرض برنامج ” خواطر”، الذي يقدمه أحمد الشقيري، والذي سبق وأن قدم 11 موسم منه على قنوات عربية منها الرسالة، اقرأ، MBC، قناة الشارقة وقناة فور شباب. وسوف يذاع البرنامج في تمام الخامسة، والنصف مساء.

4- مسرحية أسبوعية

نجحت القناة فى التعاون مع التليفزيون المصرى والمخرج خالد جلال رئيس قطاع شئون الإنتاج الثقافي للإذاعة وعرض مسرحية تليفزيونية اسبوعية على شاشة القناة تضم نخبة من نجوم الكوميديا والمسرح من بين جيل الشباب والرواد

5- ألوان الطيف

كما تعيد القناة إذاعة مسلسل “ألوان الطيف”، والذي سبق وتم عرضه بشكل حصري على قناة “OSN”، ثم عرض على قناة النهار، وهو إنتاج 2015، ويقوم ببطولته، الفنانة لقاء الخميسي، فريال يوسف، أحمد وفيق. ويعرض المسلسل في الثالثة عصرا.

6- المطلقات

وتعرض القناة في السابعة مساء، مسلسل ” المطلقات”، للفنانة علا غانم، ومي سليم، ومي كساب، ويدور حول معاناة السيدات المطلقات ونظرة المجتمع للمرأة المطلقة.

بينما يستمر الإعلامي أحمد موسى في تقديم برنامجه ” على مسئوليتي”، في الثامنة مساء، والكابتن أحمد شوبير، في تقديم برنامجه ” مع شوبير”، الساعة 11:30 مساء.

 

اقـرأ أيـضـًا:

عادل إمام يحرج مراسل قناة المحور على الهواء

الإعلام المصري في قضية الطائرة الروسية.. شاهد مشافش حاجة

8 حقائق في حب “الفرنجة”

إنجي أنور.. “البيت مش بيتك”

4 فروق بين “تامر روتانا” و”أمين الحياة”

هشام المياني يحقق: هل كان “هيكل” وراء القبض على “صلاح دياب”؟ 

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا