القرموطي يطالب بإدانة الإجراءات الفرنسية بعد هجمات باريس - E3lam.Com

طالب الإعلامي جابر القرموطي، المنظمات الحقوقية وقناة الجزيرة، بإدانة الإجراءات الفرنسية التي تقوم بها السلطات في فرنسا بعد هجمات باريس الإرهابية.

وقال القرموطي، خلال حلقة مساء اليوم، الأثنين، من برنامج “مانشيت”، والمذاع عبر قناة ontv : “هل تعلموا أن العشرات من العرب في سجن جوانتانامو بدون تحقيق؟ وفي عشرات وبل مئات محدش يعرف حاجة عنهم هناك؟ هل هيومن رايتس ووتش إتكلمت؟ هي ذراع للولايات المتحدة الأمريكية وبتمهد الجو عشان تمحي الدول وتغير نظامها، واللي بيقوم بنفس نظامها قناة الجزيرة، بأسلوب إعلامي أكثر نطاعة”.

وتابع القرموطي : “الجزيرة بتقول فلان في قرية كذا في إسكندرية تم القبض عليه، وكأن هذه الخنزيرة واقفة على فلان في مصر إتقبض عليه وسايبة كل العالم، متكلمتش عن الإجراءات اللي تمت في فرنسا، والناس اللي محبوسة في جوانتانامو من 11 سبتمبر، 14 سنة محبوسين، حد إتكلم عنهم؟، عشان الحرية والديمقراطية جوه الولايات المتحدة الأمريكية، وبرة لا”.

واستكمل القرموطي : “يكفي إنها بتدعم إسرائيل، الدولة الأكثر إرهاباً، خازوق زرع في المنطقة برعاية أمريكا وبريطانيا، أوعوا تفتكروا إنها حلوة معانا عشان في معاهدة سلام؟، ستظل العدو الأول لمصر، واللي بيحصل في منطقة والطائرة الروسية مش بعيد عن إسرائيل”.

اقـرأ أيـضـًا:

 هشام المياني يحقق: هل كان “هيكل” وراء القبض على “صلاح دياب”؟ 

4 فروق بين “تامر روتانا” و”أمين الحياة”

ناهد السباعي تنضم لنجوم C.A.T   

سعيد طرابيك.. 3 أشهر من الشهرة والجدل   

الزند: السيسي طلب 10 مليارات للتصالح مع حسين سالم

13 صورة من مواقع العمليات الإرهابية في باريس

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا