حقيقة العثور على جواز سفر مصري في موقع حادث باريس - E3lam.Com

تداولت العديد من وسائل الإعلام، أخبارًا بأن الشرطة الفرنسية، وجدت جواز سفر مصري، باسم وليد عبدالرزاق يوسف، بأحد مواقع الهجمات الإرهابية، التي تعرضت لها العاصمة الفرنسية باريس أمس، حيث تمت الإشارة إلى احتمالية مشاركة مصري في الهجمات.

وسائل الإعلام تداولت بعد ذلك أخبارًا عن حقيقة جواز السفر المصري، وصاحبه، حيث اتضح أنه لأحد المصابين، الذي فُقد أمس، أثناء ذهابه إلى ستاد فرنسا لحضور مباراة المانيا، والمنتخب الفرنسي، وتم نقله لإحدى المستشفيات الفرنسية أمس، في حالة خطيرة.

وكانت وزارة الخارجية المصرية، قد أعلنت اليوم السبت، عن تغيب أحد المواطنين المصريين، منذ وقوع الهجمات التي طالت ستاد فرنسا، ومسرح الباتكلون، وأحد المطاعم في باريس.حقيقة العثور على جواز سفر مصري في موقع حادث باريس
تداولت العديد من وسائل الإعلام، أخبارًا بأن الشرطة الفرنسية، وجدت جواز سفر مصري، باسم وليد عبدالرازق يوسف، بأحد مواقع الهجمات الإرهابية، التي تعرضت لها العاصمة الفرنسية باريس أمس، حيث تمت الإشارة إلى احتمالية مشاركة مصري في الهجمات.

وسائ الإعلام تداولت بعد ذلك أخبارًا عن حقيقة جواز السفر المصري، وصاحبه، حيث اتضح أنه لأحد المصابين، الذي فُقد أمس، أثناء ذهابه إلى ستاد فرنسا لحضور مباراة المانيا، والمنتخب الفرنسي، وتم نقله لإحدى المستشفيات الفرنسية أمس، في حالة خطيرة.

وكانت وزارة الخارجية المصرية، قد أعلنت اليوم السبت، عن تغيب أحد المواطنين المصريين، منذ وقوع الهجمات التي طالت ستاد فرنسا، ومسرح الباتكلون، وأحد المطاعم في باريس.

وليد عبد الراوق

اقـرأ أيـضـًا:

13 رقم عن أحداث الجمعة 13 في فرنسا

فجر السعيد “شمتانة” في فرنسا      

13 صورة من مواقع العمليات الإرهابية في باريس

40 قتيلًا في عمليات إرهابية بقلب باريس

شاهد لحظة الانفجار بالقرب من استاد باريس

5 إطلالات.. كانوا الأسوء في حفل افتتاح مهرجان القاهرة 2015

أفضل 5 إطلالات في مهرجان القاهرة

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا