حقيقة حصول أسامة هيكل على "دولارات" النايل سات  - E3lam.Com

قال مصدر مسئول بمدينة الإنتاج الإعلامي أن المنشور في جريدة الفجر يوم الخميس الماضي حول حصول أعضاء مجلس إدارة النايل سات على عشرات الألاف من الدولارات كمكأفآت سنوية خالفه الدقة، وأوضح المصدر لـإعلام.أورج أن هذه المبالغ يتم إرسالها بشيك باسم الجهة الإدارية التى يمثلها هؤلاء الأعضاء وذلك تنفيذا لاحكام القانون رقم 159 لسنة 1981 وكذا المادة 61 من النظام الأساسي للشركة حيث تنص أنه يخصم بما لا يزيد عن 10 ٪من الأرباح لأعضاء مجلس الإدارة ومن المتبع وفقا للقرارات الجمعية العامة العادية للشركة إعطاء 5 ٪ فقط من قيمة الأرباح .

تجدر الإشارة إلى أن هذه المبالغ ترسل بشيك بإسم الجهة المالكة للأسهم وليس بإسم ممثلين هذه الجهة ولاتوزع هذه المبالغ لهؤلاء  للأعضاء وهذ أ أيضا يتم مع كافة الجهات المساهمة فى رأس مال الشركة مثل البنك الأهلي . بنك  مصر، الهيئة العربية للتصنيع. بنك الاستثمار القومي . بنك قناة السويس ، ويتم توزيع 5٪ للأعضاء من الأرباح المقررة وفقا لقرار الجمعية العامة للشركة ووفقا  لحضور هؤلاء الأعضاء فى مجلس الإدارة لذلك  يتم إرفاق صورة مع الشيك تبين نصيب كل عضو وفقا لعدد حضوره الجلسات.

كما النايل سات لا تصرف أرباح لاعضاء مجلس الاداره الممثلين للهيئات او الشركات المساهمه بشخصهم وإنما بصفتهم والاموال تعود للهيئة المساهمه فى الشركة .

كان أسامة هيكل رئيس مدينة الإنتاج الإعلامي قد أكد في حواره الأخير مع الإعلامي يوسف الحسيني على أون تي في استياءه من عدم دقة المنشور في الفجر ونفى حصوله شخصيا على 98 ألف دولار سنويا كمكأفاة من النايل سات .

إقرأ من هنا تفاصيل الخبر المنشور بالفجر

اقـرأ أيـضـًا:

5 محطات أدت إلى توقف ترام هاني المسيرى

بعيدا عن الرفض المطلق .. 10 حقائق عن حروب الجيل الرابع

من هو “رجل الثلاجة” ضحية أمطار الإسكندرية؟

أحمد مرتضى منصور: 6 إبريل وراء انتشار فيديو “الألفاظ الخارجة”

محمد فؤاد: أحمد موسى أقرب مذيع لقلبي

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا