كشف الفنان كريم عفيفي تفاصيل مسرحيته الجديدة "الساحل الشرير" مع الفنان أشرف عبد الباقي، المقرر عرضها مطلع يوليو المقبل على مسرح بورتو مارينا بالساحل الشمالي، موضحًا أنها تناقش قضية الفوارق الطبقية من خلال مواقف كوميدية واجتماعية.
قال كريم عفيفي، في تصريحات خاصة لـ "إعلام دوت كوم"، أن مسرحية "الساحل الشرير"، تدور أحداثها في الساحل الشمالي، وتتناول فكرة الفوارق الطبقية وما يحدث هناك من مواقف مرتبطة بهذه القضية
وأشار إلى أنه يجسد خلال العمل شخصية "زكي"، وهو رجل يقيم في مكان فاخر جدًا بالساحل، ويتعرض لعدد من المواقف التي تتعارض مع أفكاره وطبقته الاجتماعية، لتكشف الأحداث كيفية تعامله مع هذه التحديات
أضاف أن عروض المسرحية ستنطلق بداية من 1 يوليو المقبل، على أن تُقدم أسبوعيًا أيام الخميس والجمعة والسبت على مسرح بورتو مارينا
أوضح أن المسرحية من إخراج أشرف عبد الباقي، وتأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي، ويشارك في بطولتها أشرف عبد الباقي، وأحمد عبد الوهاب، وكارولين عزمي، وإبرام سمير، إلى جانب مجموعة من الشباب