هديل حسن: نهاية "ورد على فل وياسمين" اتغيرت أكتر من مرة

تحدثت الفنانة هديل حسن عن مشاركتها في مسلسل "ورد على فل وياسمين" مع الفنانة صبا مبارك والفنان أحمد عبد الوهاب، موضحة أن نهاية العمل تغيرت أكثر من مرة.

قالت "حسن" خلال لقائها في برنامج "عيش صباحك" مع يوسف التهامي وفانا إمام، والمُذاع عبر "نجوم إف إم": "أكتر حاجة شجعتني إني لما قريت أول 4 حلقات حسيت إني ماسكة حاجة كيوت جدًا بعيدًا عن دوري".

تابعت: "حبيت أكون جزء من العمل ده لأنه أكيد هيلمس مع الناس".

أضافت: "فضلنا مستنيين اخر حلقة شوية لأنهم قعدوا يغيروا في النهاية حبة حلوين".

جدير بالذكر، مسلسل "ورد على فل وياسمين" بطولة صبا مبارك وأحمد عبد الوهاب وسلوى محمد علي وإسماعيل فرغلي وفدوى عابد وميمي جمال ووليد فواز وهديل حسن، من تأليف عمرو سمير عاطف ووائل حمدي، ومن إخراج محمود عبد التواب.