كاتبة صحفية تطالب السيسي بتزوير الانتخابات!! - E3lam.Com

ناشدت الكاتبة الصحفية أماني هولة، الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن يقوم بتزوير الانتخابات، مُشيرة أن هذا فعل أخلاقي جداً في ظل وجود شعب امتُهنت آدميته وتم تجهيله لعقود طويلة حسب تعبيرها.

وعرضت “هولة” في مقالها المنشور في جريدة الوطن، أول أمس الخميس، أن تقبل يد السيسي مقابل تنفيذ ذلك الطلب، حيث جاء المقال بعنوان “سيدى الرئيس.. أبوس إيدك.. زوّر الانتخابات”.

وأضافت “هولة”: “أغلبية الناخبين من شعبك امتُهنت آدميته وتم تجهيله لعقود طويلة، والذي لا نستطيع (رغم قدرته الجسدية) أن نمنحه رخصة قيادة مركبة، أو رخصة استخدام سلاح، خشية أن يقتل بضعة أشخاص، فهل نمنحه رخصة قتل وطن بأكمله؟، ومن الآخر، وحتى لا نضيع الوقت في تحليل وتنظير أخلاقي وفلسفي، لن تعبأ به رياح توشك أن تغرق السفينة، لقد علمتنا حجرة العمليات أن قرارات اضطرارية آنية بغلق وريد نازف بكل تبعاته (بفقد وظيفة عضو ما) تنقذ من موت محدق…. أرجوك.. أتوسل إليك.. ومستعدة أن أقبّل يدك.. أن تسامحنى فى طلبى.. وتقوم مؤقتاً بفعل أخلاقى جداً.. وهو أن تُزوّر الانتخابات.”.

وعرضت هولة في مقالها نماذج من المواطنين البسطاء الذين لديهم حق الانتخاب، وكيف سار يومهم قبل التصويت، مُشيرة أنهم يمثلون أغلبية الشعب المصري.

يُذكر ان “أماني هولة” هى طبيبة امراض جلدية، ولها عدة مقالات في صحيفة الوطن.

لقراءة المقال من هنا

نرشح لك: أغرب 6 تصريحات عن المرحلة الأولى للإنتخابات

اقـرأ أيـضـًا:

إنتصار : لهذا السبب لن اتزوج   

3 صور من حفل زفاف محمود العسيلي   

انتفاضة السكاكين في “دوت مصر”.. الشهداء “قتلى” والاحتلال “جيش دفاع”

باسم مرسي: لن ألعب للأهلي أبداً

عبد الحليم قنديل محذرا : عصيان مدني ضد السيسي ‎

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا