احتفلت الشاعرة الغنائية منة عدلي القيعي والفنان يوسف حشيش بعيد زواجهما الأول، وسافرا لقضاء عطلة صيفية بهذه المناسبة.
نشر "حشيش" عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" مقطع فيديو لصور وفيديوهات مجمعة من عطلته الصيفية مع زوجته منة عدلي القيعي وكتب: أول سنة عدت هوا.. وكل يوم بيعدي تزيد غلاوتك عندي".
وأعاد نشره من خلال خاصية القصة القصيرة "ستوري" وعلق: "بعد إذن المنتخب وكابتن حسام، بس احنا تمينا سنة".

جدير بالذكر، عبرت الشاعرة الغنائية منة عدلي القيعي عن سعادتها بنجاح الأغنية وانتشارها خاصةً بعد فوز منتخب مصر على نيوزيلندا ضمن منافسات كأس العالم 2026.
كتبت "القيعي" عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "مبسوطة جدًا بانتشار أغنية (هنا مصر) وحبكوا ليها وكل شوية حد بيبعتلي حاجة عليها".
أضافت: "ولذلك وجب التنويه، الأغنية كلماتي أنا وخالد عصام، ألحان أحمد طارق وعسيلي وخالد عصام، وتوزيع أحمد طارق يحيى".
أشارت: "وعلي فكرة.. خالد هو اللي قال يا مصر بتعمليها ازاي مش أنا.. شكرًا وألف مبروك لمصر".