هادي الباجوري: دنيا سمير غانم الأفضل لتقديم الفوازير

أعلن المخرج هادي الباجوري، عن تعاقده من أجل تقديم عمل استعراضي من بطولة الفنانة منة شلبي ومن تأليف تامر حبيب، لكنه ما زال في مرحلة التحضيرات.

قال "الباجوري" خلال حواره في برنامج "ON SET" المذاع عبر شاشة "ON"، إنه لا يمانع من تقديم فوازير من إخراجه، ولكن هذا الأمر يرجع في المقام الأول للمنتج، مؤكدا أنه فكر أكثر من مرة في تقديم الفوازير الرمضانية، موضحا: "الميوزكال حاجة قريبة من قلبي بس محتاج فكرة جديدة".

تابع أنه يتمنى تقديم الفوازير وكان بصدد مشروع منذ سنوات قليلة، ولكنه لم ينجح، مضيفا: "طول الوقت هيكون في مقارنة لأن شريهان ونيللي خدوا جزء كبير من حياتنا والشعب المصري هيفضل يقارن لأنه حب الشخصيات، وصعب تلاقي حد يرمي نفسه في التهلكة".

أضاف أنه إذا قرر ذلك سيختار دنيا سمير غانم كي تكون البطلة، لأنها لديها من الإمكانيات من يجعلها تقدم ذلك، مشيرا إلى أنه يمكن أن يختار فنان جديد خارج توقعات الجمهور، مؤكدا أنه لا يشترط أن تكون فنانة يمكن أن يكون فنان، مثلما قدمها سمير غانم ومحمد هنيدي في فترة من الفترات.


في سياق آخر، قال المخرج هادي الباجوري، إنه يستعد لبدء تصوير الجزء الثاني من فيلم "هيبتا" الفترة المقبلة، مضيفا خلال لقائه مع ET بالعربي، أنه كان من المقرر بدء تصوير الفيلم منذ فترة لكن النسخة الأخيرة من السيناريو استغرقت وقت طويل للانتهاء من التعديلات الأخيرة، موضحا أنه لن يستطيع الكشف عن أسماء أبطال الجزء الجديد أو أي تفاصيل حاليا.