يعرض في عيد الأضحى.. أبرز المعلومات عن فيلم "ولاد رزق 3"

معلومات عن فيلم ولاد رزق 3.. تستعد دور العرض السينمائية المصرية لاستقبال باقة متنوعة من الأفلام السينمائية، وذلك خلال موسم أفلام عيد الأضحى 2024، ومنتظر عرض العديد من الأفلام المميزة للعديد من النجوم، من بين هؤلاء؛ خالد النبوي وعمرو يوسف وآسر ياسين وأحمد عز وعلي صبحي ومحمد إمام وأحمد فهمي، وغيرهم.

فيما يلي يستعرض "إعلام دوت كوم" معلومات عن فيلم ولاد رزق 3 أحد أفلام موسم عيد الأضحى 2024:

أبطال فيلم ولاد رزق 3

فيلم "ولاد رزق 3" من بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، سيد رجب، محمد ممدوح، علي صبحي، إضافة إلى عدد من النجوم العالميين، وهو من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

قصة فيلم "ولاد رزق 3"

وتدور أحداث هذا الجزء من فيلم "ولاد رزق 3"، بعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، حتى يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، مما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

معلومات عن فيلم ولاد رزق 3معلومات عن فيلم ولاد رزق 3

موعد نزول فيلم ولاد رزق 3

من المقرر عرض فيلم ولاد رزق 3 في السينما خلال موسم أفلام عيد الأضحى 2024.

ومنتظر عرض العديد من الأفلام المميزة للعديد من النجوم، من بين هؤلاء؛ خالد النبوي وعمرو يوسف وآسر ياسين وأحمد عز ومحمد إمام وأحمد فهمي وغيرهم.

برومو فيلم "ولاد رزق 3"

يبحث عدد كبير من محبي السينما المصرية عن فيلم ولاد رزق 3 إعلان رسمي للتعرف على أبطال الفيلم وتفاصيل الأحداث.

وقد نشر المخرج طارق العريان الإعلان التشويقي الأول للفيلم عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، في يناير الماضي.

ولاد رزق 3معلومات عن فيلم ولاد رزق 3

كواليس فيلم ولاد رزق 3

وخلال البرومو يتضح قيام ولاد رزق بعمليات جديدة مختلفة تماما عن أحداث الجزئين السابقين بالتعاون مع الفنان آسر ياسين، الذي أنضم للجزء الثالث،

مع ظهور الملاكم البريطاني تايسون فيوري، وتدور الأحداث في إطار تشويقي مابين الإثارة والأكشن، حول "ولاد رزق"، وما يقومون به من أعمال مختلفة.

كما ظهر في تيزر الفيلم الفنان سيد رجب بدور "المعلم صقر" الذي ظهر في الجزء الأول وكان بينه وبين "ولاد رزق" عداوة أدت إلى دخوله السجن، وأتضح خروجه في أجد مشاهد الجزء الثاتي للفيلم.

كما أن جزء كبير من المشاهد تم تصويرها في كواليس موسم الرياض.

وفيما يلي أبرز الملاحظات على بوسترات فيلم "ولاد رزق 3":

  • طرحت الشركة المنتجة بوستر جماعي للأبطال، أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، كريم قاسم، علي صبحي.

  • ظهر عمرو يوسف بإطلالة مختلفة ولون شعر فاتح.

  • أيضا آسر ياسين ظهر بشكل مميز، ولون شعر مختلف.

  • يوضح البوستر سيطرة أجواء الأكشن على الأحداث، من خلال ظهور سيارات منقلبة ونيران مشتعلة.

  • لم يكتب على بوستر الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق" رقم 3، ولكنهم اكتفوا بوضع علامة "III" مع منح هذا الجزء لقب "القاضية"

معلومات عن فيلم ولاد رزق 3معلومات عن فيلم ولاد رزق 3

نرشح لك: أفلام عيد الأضحى 2024 في شباك تذاكر السينمات المصرية

يشار إلى أن الأفلام المؤكد عرضها في موسم أفلام عيد الأضحى 2024 حتى الآن، هم: "اللعب مع العيال" و"ولاد رزق3" و"أهل الكهف" و"عصابة الماكس"، وفيما يلي أبرز المعلومات عنهم:


فيلم "اللعب مع العيال"

أبطال فيلم "اللعب مع العيال"

فيلم "اللعب مع العيال" من بطولة محمد إمام وباسم سمرة وأسماء أبو اليزيد ودينا محسن "ويزو" وبيومي فؤاد، وآخرين، وهو من تأليف وإخراج شريف عرفة.

أحداث فيلم "اللعب مع العيال"

وتدور أحداث فيلم "اللعب مع العيال" في إطار لايت كوميدي ويجسد محمد إمام شخصية مدرس تاريخ، وتجمعه قصة حب مع أسماء أبواليزيد خلال الأحداث.

نرشح لك: ينافس في عيد الأضحى 2024.. إليك تفاصيل فيلم "اللعب مع العيال"


فيلم "أهل الكهف"

أبطال فيلم "أهل الكهف"

فيلم "أهل الكهف" من بطولة خالد النبوى، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، محمود حميدة، فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، هاجر أحمد، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد، صبري فواز، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

أحداث فيلم "أهل الكهف"

الفيلم مأخوذ عن رواية مسرحية من أربعة فصول بنفس الاسم للكاتب توفيق الحكيم، وتدور أحداث الرواية حين يستيقظ 3 أشخاص داخل كهف بعد 300 عاما من النوم، وهم الوزيران "مشلينيا" و"مرنوش" الهاربان من بطش الملك "ديقيانوس"، وثالثهما هو راعي الغنم "يمليخا" وكلبه "قمطير".

يعود الثلاثة إلى المملكة ويصطدموا بتغير شكل الحياة بين الشعب وداخل القصر، ويدخلون في صراع مع الشعور بالوحدة بسبب عدم وجود أي ما يربطهم بحياتهم السابقة، وعدم تقبلهم للحياة بشكلها الجديد، ليكون قرارهم العودة مرة أخرى إلى الكهف انتظارا للموت.

نرشح لك: ينافس في عيد الأضحى 2024.. إليك تفاصيل فيلم "أهل الكهف"


فيلم "عصابة الماكس"

أبطال فيلم "عصابة الماكس"

فيلم "عصابة المكس" من بطولة الفنان أحمد فهمي، والفنانة روبي ويعد هو التعاون الأول بينهما، بالإضافة إلى لبلبة وأوس اوس، وحاتم صلاح، ومن تأليف أمجد الشرقاوي ورامي علي، وإخراج حسام سليمان.

أحداث فيلم "عصابة الماكس"

تدور أحداث فيلم "عصابة الماكس" في إطار كوميدي حول (المكسيكي) الذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج للاستعانة بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشاكل تهدد نجاح العملية.

نرشح لك: ينافس في عيد الأضحى 2024.. إليك تفاصيل فيلم "عصابة المكس"


في النهاية وبعد أن عرضنا أهم معلومات عن فيلم ولاد رزق 3 من المتوقع أن يشهد موسم أفلام عيد الاضحى 2024 إقبالًا كبيرًا على الأفلام المعروضة، نظرًا للتنوع وقوة النجوم المشاركين.