نجلاء بدر: تعرضت للخيانة والمشكلة مش في الست

اعترفت الفنانة نجلاء بدر، بتعرضها للخيانة، موضحة أن الخيانة تجعلها تفقد الثقة بمن حولها، لافتة إلى أن الخيانة تعتبر من طباع الشخص، ويعتبرها الرجال انتصار لهم.

أضافت "بدر" خلال لقائها مع "فوشيا": "الخيانة بتخليني افقد الثقة في اللي حواليا، والمشكلة مش في الست، المشكلة في الخاين ده بيبقى طبع وبيعتبروا الخيانة انتصار وبيندموا بس أنا بقطع معاهم".

في سياق آخر، كشفت الفنانة نجلاء بدر، عن تفاصيل مسلسلها الجديد، "أزمة ثقة"، موضحة أنه يدور حول الصراع الأبدي بين الخير والشر، لافتة إلى أن ما جذبها في أنه من بطولتها.

قالت "بدر" خلال لقائها مع "عرب وود": "المسلسل عجبني لأنه بطولة.. الدراما والصراع والتركيبة عجباني، لأن فيها تحولات كتير الطيب هيبقى شرير والشرير هيبقى طيب".

أشارت: "صراع أسري وأبدي زي ما بيقولوا كل واحد فينا بيدور على المادة والبقاء، سواء في علاقات أخوية أو زوجية أو صداقة وده صراع موجود منذ قديم الأزل ودي فكرة المسلسل الأساسية".

مسلسل "أزمة ثقة" بطولة هاني عادل ونجلاء بدر وملك أحمد زاهر وهاجر الشرنوبي وتامر فرج وإيهاب فهمي ومنة فضالي ومن تأليف أحمد صبحي، وإخراج وائل فهمي عبد الحميد، ومن إنتاج رشا عصفور "توجيزر" وإبراهيم الصاوي "جولدن ميديا".