عوني الشرير!.. عابد عناني يكشف أغرب تعليقات جمهور "البيت بيتي 2"

عبر الفنان عابد عناني عن سعادته بردود الأفعال على شخصية "عوني" ودوره الذي قدمه في مسلسل "البيت بيتي 2"، لافتا إلى أن ردود الأفعال توحي لتصديق الشخصية.

قال عابد عناني في تصريحات لموقع إعلام دوت كوم، إن لديه ارتباط خاص بمسلسل "البيت بيتي"، ويحب العمل بشكل شخصي، مشيرا إلى أنه يعبد بالعمل فيه وامتداد دوره للجزء الثاني، وكذلك سعيد بأن نهاية المسلسل وكشف الحكاية كانت من خلال شخصية "عوني"، كما أنه سعيد بردود الأفعال بعد عرض آخر حلقتين.

أضاف في سخرية أنه تلقى العديد من الشتائم عقب انتهاء المسلسل، لكنه اعتاد الأمر. متابعا أنه تلقى العديد من التعليقات الطريفة على الشخصية، وأعجب بتعليق أحد الأشخاص جاء فيه (ده يعمل دور عمي اللي واكل ورثنا).

وعن زيادة جرعة الشر في شخصيته بالجزء الثاني عن الأول، علق بأن احتراق القصر بشخصية "عوني" في بداية الجزء الأول كان مثيرا للتساؤلات وعلامات الاستفهام وانتهت أحداث الجزء الأول دون الإجابة الكافية على كل تلك التساؤلات، فكان مسار الشخصية بالجزء الثاني متوافق مع نهايته في الجزء الأول.

وفيما يتعلق بتقديمه عدد من أدوار الشر، وتخوفه من ربط الجمهور له في تلك النوعية من الأدوار، قال "عناني" إن "البيت بيتي" مسلسل رعب كوميدي فكان مختلفا عن أدوار الشر العادية، على عكس مثلا شخصيتي في مسلسل "صلة رحم" التي كنت متخوفا منها، والتي كرهها الجمهور بسبب تصرفاته رغم كونه على صواب وحق لأنه كان خائفا على أخته، لكن في "البيت بيتي" الجمهور يتعامل مع فرضية أنها كوميدية مرعبة، فلم يتملكني الخوف من كره الناس للشخصية، حتى أن ردود الأفعال على الشخصية تحولت إلى "كوميكس". موضحا أنه يخشى ربط الناس له بالشخصيات الشريرة وكرههم له على المدى البعيد.

أشار إلى أنه يرغب في تقديم دور كوميدي، ويخوض تلك التجربة، لأنه لم يقدمها في التلفزيون من قبل بشكل صريح فقط جربها في المسرح.

أكد على أنه ليس لديه معلومة بشأن وجود جزء ثالث من مسلسل "البيت بيتي"، لكنه يتمنى كواحد من محبي العمل، أن يستمر المسلسل لجزء آخر.

أبطال الجزء الثاني من مسلسل "البيت بيتي"

مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني، بطولة الفنان كريم محمود عبد العزيز، مصطفى خاطر، ميرنا جميل، وأحمد بدير وسليمان عيد، والعمل من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي كيمز، ومن إخراج خالد مرعي.

أحداث مسلسل "البيت بيتي 2"

بعد حصول بينو و كراكيري على جزء من ورثهما بعد حل لغز لعنة القصر المسكون، وتدفعهما الظروف للذهاب إلى فندق مهجور يتجدد يوميا، ويكتشفون مع الأحداث أن الفندق ملعون ومهجور منذ سنواته بالقرية التي يتواجد بها.

وتدفعهما الأحداث للعيش في القرية التي تنكشف أسرارها لهم رويدا، محاولين الوصول إلى حل اللغز.

حكاية الجزء الأول من "البيت بيتي"

وتدور أحداث المسلسل حول قصر مسكون بالأرواح، بينما يحاول «بينو- مصطفى خاطر»، و«كراكيري- كريم محمود عبدالعزيز»، طرد هذه الأرواح وبيع القصر، حتى يكتشفوا حقيقة الأشباح وصله القرابة بينهما.

نرشح لك: فيلم أم زواج؟.. حقيقة صور ياسمين رئيس بفستان الزفاف