محمد ناير يتحدث عن لوكيشن تصوير "دواعي السفر"

كشف السيناريست محمد ناير، تفاصيل لوكيشن تصوير مسلسل "دواعي السفر" أولى تجاربه الإخراجية، وهو من بطولة الفنان أمير عيد والفنان الفلسطيني كامل الباشا، ويعرض حاليًا على منصة Watch it.

قال "ناير" في تصريح خاص لـ"إعلام دوت كوم" إن منزل علي والقبطان إبراهيم، لا يقع في منطقة المعادي، بل الزمالك، وتم اختياره للتصوير، نظرًا لأن معماره مشابه لتصاميم منطقة المعادي، مشيرًا إلى أنهم كانوا يبحثون عن عمارة بها شقتين متقابلتين لتتناسب مع الأحداث.

أما عن اختيار منطقة المعادي للتصوير، قال إنها منطقة مناسبة تمامًا لأحداث العمل، حيث تطلب بعض المشاهد، التصوير الخارجي في الشوارع، والمعادي كمنطقة ومجتمع يسمحان بذلك.


ومسلسل "دواعي السفر" من بطولة أمير عيد وكامل الباشا ونادين وأحمد غزي وأيمن الشيوي وجلا هشام، والعمل من إخراج وتأليف محمد ناير، ويعد مسلسل دواعي السفر التجربة الدرامية الثالثة للفنان أمير عيد، بعد مسلسل ريفو بجزأيه الأول والثاني، والذي تم عرضه على منصة Watch it أيضًا.

وتدور أحداث العمل حول القبطان إبراهيم، الذي يعيش وحيدًا ويحاول جاهدًا إخفاء مرضه عن ابنته، فيوهمها بأنه يعيش حياة سعيدة، لكنه يعيش وحيدًا في الحقيقة، حتى يعود علي، وهو مخرج إعلانات للعيش في منزل والده القديم في منطقة المعادي، وبصدفة تنشأ علاقة صداقة بينهما، تكون سببًا في تأخير علي عن قرار الانتحار.