محمد رمضان يحيي حفل نهائي دوري أبطال أفريقيا

اختار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" الفنان محمد رمضان، لإحياء حفل مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي التونسي، المقرر إقامتها السبت المقبل في تمام الساعة الثامنة مساء.

قال الإعلامي محمد سعيد، خلال حلقة اليوم من برنامج "التريند" المذاع عبر قناة "الأهلي": "الاتحاد الأفريقي خد قرار أن قبل انطلاق مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي بساعة هيكون في حفل ختام بسيط مدته عشر دقايق يحييه الفنان محمد رمضان".


نرشح لك: عرض قميص جورج سيدهم للبيع في مزاد خيري

في نفس السياق، تنقل قناة TIME SPORTS التردد الأرضي، مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم السبت المقبل الساعة 8 مساءً.

وتقدم قناة TIME SPORTS ستوديو تحليلي يسبق المباراة، بحضور نخبة من المحللين الرياضيين، بجانب شبكة المراسلين المنتشرة في الملعب، وفي مناطق المشجعين المختلفة.

طريقة استقبال قناة TIME SPORTS البث الأرضي:

الطريقة الأولى:

إذا كانت الشاشة تحتوي على طريقة استقبال البث الرقمي والبث التناظري ، يتم اختيار البث الرقمي وبعدها قم بتوصيل سلك الهوائي سواء كان خارجيًا أو داخليًا وبعد ذلك يتم عمل بحث شامل عن القنوات.

الطريقة الثانية:

في حال وجود جهاز استقبال خاص بالبث الرقمي الأرضي يتم توصيل سلك الهوائي سواء كان خارجيا أو داخليًا بالجهاز بعد توصيله بالشاشة وعمل بحث على القنوات لاستقبالها.