حقيقة الفيديو المتداول من حفل بجامعة المنصورة

انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لإحدى الحفلات، ولاقى الفيديو انتقادات حادة، بسبب ظهور فتيات يغنين ويرقصن على أغنية "مخصماك".


البعض أدعى أن الحفلة في إحدى كليات جامعة المنصورة، وأقيمت دعما لغزة، منتقدين الرقص والأغاني معتبرين أن هذا لا يشكل دعما على الإطلاق.

كما أدعى آخرون أن هذه حفلة تخرج في جامعة المنصورة وانتقدوا الرقص والأغاني أيضا، وقارنوها بغيرها من الجامعات التي تحدث فيها مظاهرات دعم للشعب الفلسطيني حول العالم.


بالبحث اتضح أن مقطع الفيديو المتداول ليس دعما لغزة، أو حفل تخرج وليس في جامعة المنصورة من الأساس، وإنما هو حفل لعازفة "ساكسفون".

وكانت رحمة حسن، عازفة الساكسفون، قد نشرت الفيديو في شهر مارس الماضي عبر حسابها على تطبيق "تيك توك"، واتضح أنه حفل في مدينة نصر.


@rahmahassansax كالعاده الاغنيه اللي مكسره الدنيا 🥰🥹🎷 @nawalabdechaffi . . . . . . . ‏#rahmahassansax #music #like #love #saxophone #saxoplayer #musician #girl #photooftheday #party #night #video #viralvideos #viral #reelsinstagram #reels #reelitfeelit #instagram #instalike #instagood #instamood #tiktok #tflers #tbt #trendingreels #explore #explorepage ♬ الصوت الأصلي - Rahma🎷Lady🎷Sax