بعد نفي مجلة نور التعاون معها.. تعرف على فدوى مواهب

نفت إدارة مجلة نور للطفل الصادرة عن المنظمة العالمية لخريجي الأزهر، ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تعاونها مع بعض الشخصيات لتنفيذ لقاءات هادفة للأطفال خلال الفترة المقبلة.

حيث كان قد انتشرت أخبار عن تعاون المجلة مع بلوجر شهيرة تدعى "فدوى مواهب"، كانت قد نشرت صورتها مع دكتور نهى عباس رئيس تحرير المجلة وأعلنت أنه تم الاتفاق على التعاون المشترك بينهما وسيكون هناك لقاءات هادفة للأطفال بمقر المجلة.

ولكن ما أوضحته المجلة هو أن إحدى المدونات أتت إلى مجلة نور للطفل، للاستعانة بإصدارات المجلة من أجل توزيعها على الأطفال وأولياء الأمور في المدارس الدولية التي تذهب إليها البلوجر، ولا صحة لتقديم لقاءات للأطفال، وهو ما دفع المجلة لإصدار بيان للتوضيح.

وفيما يلي أبرز المعلومات عن فدوى مواهب:

اشتهرت في بداية الألفية الثالثة بعملها في إخراج الإعلانات والفيديو كليب.

كما اشتهرت كأصغر مخرجة حيث أخرجت أول أعمالها عندما كانت في الـ 18 من عمرها

اختفت بعد ذلك لسنوات، ثم أعلنت اعتزالها وارتدت الحجاب واحترفت تصميم العباءات.

درست الفقه وبدأت في التدريس، حيث تعطي دروسا دينية للأطفال.

تهتم بالسوشيال ميديا حيث تنشر مقاطع من دروسها للأطفال عبر حساباتها ومنها ما يثير الجدل مثل فيديو بر الوالدين.

أعلنت عن تعاونها مع مجلة نور التابعة الأزهر ولكن المجلة نفت ذلك، وجاء في بيانها: "تابعت إدارة مجلة نور ما أُثير من مناقشات على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تعاونها مع بعض الشخصيات لتنفيذ لقاءات هادفة للأطفال خلال الفترة المقبلة.

وتؤكد إدارة المجلة أن هذه الأخبار لا أساس لها من الصحة، فإدارة المجلة حريصة كل الحرص على الحفاظ على منهج الأزهر الشريف".

اختتم البيان: "كما أن المجلة وإصداراتها تراجع من قبل كبار علماء الأزهر، وتهيب المجلة بمتابعيها الحصول على أخبارها المعتمدة من المصادر الرسمية التابعة لها، فلا يعد استقبال أحد أعضاء مجلس إدارة المجلة لبعض الشخصيات للحصول على إصداراتها كمسوغ للترويج على أنه تعاون مشترك".