حورية فرغلي: تعرضت للظلم والفنانين بيخافوا يشتغلوا معايا

كشفت الفنانة حورية فرغلي عن تفاصيل مسرحية أطفال بعنوان "رابونزل بالمصري"، وتعتبر أول عمل مسرحي تقدمه للأطفال، وهي قصة مستوحاة من فيلم أجنبي، وهي من تأليف وإخراج عمرو عاطف.

قالت الفنانة حورية فرغلي، في "تصريحات صحفية"، إن هذه المرة الأولى التي تعمل بها مع أطفال في مسرحية "رابونزل بالمصري"، موضحة أن التعامل معهم صعبا للغاية، موضحة أنها رفضت صبغ شعرها للون الأصفر حتى تشبه ربانزل لأنه لا يليق بها.


أشارت إلى أن ما جذبها في شخصية "رابونزل" هو برائتها، وهذا أيضا وجه الشبه بينهما، لافتة إلى أن المسرح له رهبة خاصة، فهو لا يشبه السينما أو التلفزيون.


كما تحدثت "فرغلي" عن تعرضها للظلم فب حياتها، وأيضا عن وفاة حبيبها قبل زواجهما، موضحة أن الفنانين يخشون العمل معها لأنهم لا يكونوا واثقين من النجاح، مضيفة: "الوسط الفني بيخافوا يشتغلوا معايا لأنهم مش متأكدين هينحجوا ولا لا".

في سياق آخر، هاجمت "فرغلي"، الإعلامية بسمة وهبة، بعد المسادة التي حدثت بينهما في برنامج "العرافة"، قائلة: "بسمة وهبة اتكلمت في حتة مينفعش تتكلم فيها خالص، أنا 28 عملية كل عملية 12 ساعه حرام عليكي، أنتي مستضيفاني علشان تهزقيني، جبتي الكلام ده منين؟ ده منظر واحدة بتتعاطى مخدرات؟ أنا ممكن أرفع عليها قضية".

وعن وجود جن في منزلها قالت "فرغلي"، إنها لم تصرح بذلك، ولكن السائقين الذين يعملون لديها، تركوا العمل لأنهم يروا أشياء غريبة، موضحة أنها رأت طفل طفلة من قبل وترتدي فستان أبيض.