أحمد خالد موسى: نهاية "العتاولة" على طريقة الدراما التركية والإسبانية

قال المخرج أحمد خالد موسى، إن نهاية مسلسل "العتاولة" كانت مفتوحة على غرار نهايات المسلسلات التركية والإسبانية، حتى يكون هناك أحداثا للجزء الثاني، موضحا أن الجزء الثاني سيجيب عن كل تساؤلات الجمهور.

أضاف "موسى" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي علي، عبر إذاعة "نجوم إف إم": "إحنا كنا عارفين أن عندنا جزء تاني وكان لازم الخطوط تدينا تكملة لحكاوي تانية نحكيها، وده بيحصل برا في التركي والإسباني فأنا عارف إني هكمل فمش هدي الناس كل حاجة".

أشار: "وكنا عايزين ندي مساحات لناس جديدة، وتحديات لناس تانية، النقطة إننا نقفل المسلسل يستحمل أنه يبقى عندنا صراع تاني 30 حلقة، وطبعا مش هيرضي كل الناس، واحساسي أن الجزء التاني هيبقى أقوى بكتير".

فيما أجاب موسى عن اختفاء "سترة" في نهاية "العتاولة"، قائلا: "اختفاء سترة، والوزان مات ولا مماتش، في أسئلة كتير الناس هتبقى عايزة تعرفها لازم يتفرجوا على الجزء الثاني، إحنا عاملينه كده لسبب ما".

نرشح لك: مؤلف "السرب": الفيلم سيكون أضخم إنتاج سينمائي

مسلسل "العتاولة"، تدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي ويشهد العديد من الصراعات أبرزها صراع الأخوة بين أحمد السقا وطارق لطفي كما تظهر مي كساب بدور طليقة أحمد السقا أما زينة فستكون حبيبته.

مسلسل “العتاولة” مكون من 30 حلقة وهو من بطولة طارق لطفي، وأحمد السقا، وباسم سمرة، ومي كساب، وحنان سليمان، وهدى الإتربي، وصلاح عبدالله، وجار التعاقد مع باقي أبطال العمل، وهو من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.