ناصر عبد المنعم يبدأ بروفات مسرحية جديدة على القومي

بدأ المخرج ناصر عبد المنعم التجهيزات لمسرحيته الجديدة، والتي من المقرر أن تكون من بطولة الفنانة يسرا اللوزي والفنان شريف سلامة والفنان أحمد كمال، وتحت إشراف الفنان أيمن الشيوي مدير المسرح القومي.

وحسب مصادر إعلام دوت كوم فقد بدأت البروفات أول أمس على خشبة المسرح القومي، ومن المقرر أن تكون باسم "أماديوس" وهي عن قصة حياة المؤلف الموسيقي السويسري فولفغانغ أماديوس موزارت، فيما لم يتم حتى الآن الإعلان عن أي تفاصيل للمسرحية، أو موعد بدء العرض.

نرشح لك: شاهد البرومو الرسمي لـ فيلم "السرب"

يذكر أن الفنانة يسرا اللوزي كانت قد شاركت في الموسم الرمضاني 2024 من خلال مسلسل "صلة رحم" مع الفنان إياد نصار، وأسماء أبو اليزيد، ومحمد جمعة، وعابد عناني، ونبيل نور الدين، وهبة عبد الغني، وعمرو القاضي، وداليا خليف، وريام كفارنة، وسلوى محمد على، ومحمد دسوقي، وصفاء جلال، وبتول حداد، ومحمد السويسي، محمد مغربي.

مسلسل صلة رحم تدور أحداثه حول تأجير الأرحام من خلال "حسام" الذي يسعى لأن يصبح أباً من خلال تأجير رحم خارجي، والمسلسل من تأليف محمد هشام عُبية وإخراج تامر نادي.

كما شارك الفنان شريف سلامة بمسلسل كامل العدد+1 مع الفنانة دينا الشربيني، إسعاد يونس، آية سماحة، جيهان الشماشرجي، ميمي جمال، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، تميم عبده، جاسيكا حسام الدين، لينا صوفيا بن حمان، حمزة دياب، ألفت إمام.

مسلسل كامل العدد +1 تدور الأحداث حول (أحمد) و(ليلى)، حيث يجدان نفسيهما في مواقف لا يُحسدان عليها؛ بعد تطور حياة أولادهما، وكثرة مشاكلهما، وإعلان قدوم شخص جديد إلى حياتهما، وهو من تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر وإخراج خالد الحلفاوي.