"قعدة عرب" برنامج كوميديّ ترفيهيّ على قناة ومنصّة "المشهد"

أعلنت قناة ومنصّة "المشهد"، عن إطلاق البرنامج الكوميديّ الترفيهيّ الجديد "قعدة عرب"، وهو من تقديم صانع المحتوى المصريّ صالح النّواوي، والذي سيتمّ عرضه يوم الخميس من كل أسبوع، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت دبي. وعلى مدى نصف ساعة من الوقت، يأخذنا مقدّم البرنامج صالح النّواوي باسلوبه الممتع وخفّة دمه، عبر سلسلة من الحلقات الكوميديّة، يتناول فيها مختلف المواضيع بطريقة طريفة ومُضحكة.

واستنادًا إلى اسم البرنامج، يستضيف صالح النّواوي عددًا من الشّباب العربي، يناقش معهم مواضيع الحياة اليوميّة والمواقف الاجتماعيّة المختلفة، بطريقة ساخرة وممتعة. وتتنوّع المواضيع المطروحة في كلّ حلقة، بين الزّواج والغربة، والعمل والغربة والطّعام، والعديد من المواضيع الأخرى، ليتمّ التطرق إليها بطريقة كوميديّة تهدف إلى إرسال الأفكار المختلفة بطريقة سهلة وخفيفة.

يُعتبر صالح النّواوي من الوجوه الكوميديّة المصريّة الشابّة الجديدة، والذي لاقى محتواه الكوميديّ الخفيف، استحسان وقبول الجمهور بفترة زمنيّة قصيرة. وقبل الشّهرة في المجال الكوميديّ وصناعة المحتوى الممتع، خبرة صالح كانت في مجال الإنتاج والتّصوير والإخراج، حيث لعبت الصّدفة معه دورًا كبيرًا في وصوله إلى قلوب ملايين المتابعين في الوطن العربي.

نبذة عن قناة منصة "المشهد"

"المشهد" قناة تلفزيونيّة ومنصّة رقميّة متعدّدة البرامج، تابعة للقطاع الخاصّ، يقودها الإعلاميّ والصحفيّ الشّهير "طوني خليفة" مع مجموعة من المستثمرين. تقدّم "المشهد" تجربة مبتكَرة تتخطّى حدود المنصّات من خلال محتوًى جريء ومختلف، بالاعتماد على أحدث الحلول التكنولوجيّة بالمزج بين التلفزيون والبثّ الرقميّ.

تمّ إطلاق القناة رسميًا في شهر يناير 2023، حيث يهدف المحتوى الذي تقدّمه "المشهد"، إلى إحداث تغيير وتطوير في الإعلام، وإشراك الأجيال الشابّة، والاستفادة من التحوّل الرقميّ في المنطقة. يقود "المشهد" فريقٌ استثنائيٌ، من المتخصّصين في المجال، لخلق محتوًى متميّز يعرض أهمّ القضايا والمواضيع للمشاهد العربيّ بطريقة مبتكَرة ومختلفة.

وتقدّم "المشهد" التي تسعى إلى تلبية احتياجات الجماهير في جميع أنحاء منطقة الشّرق الأوسط وشمال إفريقيا، محتواها بأسلوب رقميّ ومتقدّم تقنيًا يُلهم المشاهدين، وتجذبهم مجموعة متنوّعة من البرامج، منها أهمّ وآخر الأخبار السياسيّة والاقتصاديّة والرّياضيّة، من خلال نشرات إخباريّة رشيقة وسريعة، ومجموعة من البرامج الحواريّة والنقديّة السّاخرة من الواقع العربيّ.

ووفقًا لاسمها، تقدّم "المشهد" رؤية شاملة وفريدة من نوعها، مصمّمة خصّيصًا للمشاهد العربيّ، تستند إلى وجود طاقم متميّز من المراسلين والصحفيّين في جميع أنحاء العالم، فضلًا عن أنّ برامج المشهد، تقوم على تنوّع الآراء وثراء المحتوى، من خلال التّفاعل مع المشاهد العربيّ عبر وسائل التّواصل الاجتماعيّ.