"شقو" يتصدر.. إيرادات أفلام عيد الفطر (9 -16 إبريل 2024)

شهدت دور العرض السينمائية تواجد عدة أفلام متنوعة ما بين الكوميدي والأكشن، وذلك بالتزامن مع عيد الفطر المبارك 2024، وحققت هذه الأفلام إيرادات تصل إلى 84,320,109 جنيه.

وهذه الأفلام هي فيلم "شقو" لـ عمرو يوسف ومحمد ممدوح وأمينة خليل، و"فاصل من اللحظات اللذيذة" لـ هشام ماجد وهنا الزاهد، و"عالماشي" لـ علي ربيع، و"أسود ملون" لـ رنا رئيس وبيومي فؤاد، بالإضافة إلى فيلم الحريفة الذي عُرض في 4 يناير ومستمر عرضه بالسينمات حتى الآن.

وفيما يلي يستعرض "إعلام دوت كوم" إيرادات هذه الأفلام حتى 16 إبريل 2024:

"شقو"

الأسبوع الأول

الإيرادات: 42,589,428 جنيه

"فاصل من اللحظات اللذيذة"

الأسبوع الأول

الإيرادات: 30,302,178 جنيه

"عالماشي"

الأسبوع الأول

الإيرادات: 8,956,435 جنيه

"أسود ملون"

الأسبوع الأول

الإيرادات: 1,906,322 جنيه

"الحريفة"

الأسبوع: 15

الإيرادات: 74,306,180 جنيه

معلومات عن فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"

فيلم"فاصل من اللحظات اللذيذة" من بطولة الفنان هشام ماجد وهنا الزاهد ومحمد ثروت وبيومي فؤاد والطفل جان رامز، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف شريف نجيب وجورج عزمي وإخراج أحمد الجندي.

تدور أحداث فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" حول هشام ماجد الذي يجسد شخصية مهندس، بينما تجسد الفنانة هنا الزاهد شخصية زوجته، ويعيشان معا حياة تعيسة ويجسد الطفل جان رامز شخصية نجلهما، ولكن تنقلب حياتهما رأسًا على عقب من حياة تعيسة إلى سعيدة خلال عدة مفاجآت، في إطار اجتماعي كوميدي.

معلومات عن فيلم "شقو"

وفيلم "شقو" من بطولة عمرو يوسف ومحمد ممدوح ويسرا ودينا الشربيني وأمينة خليل وعباس أبو الحسن، وعدد آخر من الفنانين، ومن إخراج كريم السبكي، وتأليف وسام صبري.

تدور أحداث فيلم "شقو" فى إطار أكشن تشويقي حول مجموعة من الأصدقاء خارجين عن القانون يمارسون أعمالاً إجرامية ومشبوهة بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى، لكن تقودهم أعمالهم غير المشروعة إلى أزمات كبيرة وتحدث وراءها تبعات خطيرة، والعمل مستوحى من رواية "أمير اللصوص" لـ تشاك هوجان.

معلومات عن فيلم "عالماشي"

وفيلم "عالماشي" من بطولة علي ربيع وآية سماحة ومحمد رضوان وصلاح عبد الله وكريم عفيفي وانتصار وعبد الله مشرف، من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي وهدير الشريف، وإخراج محمد الخبيري.

تدور أحداث فيلم "عالماشي" حول هادي عبد الهادي، وهو شاب كسول يبلغ من العمر 30 عامًا، تنقلب حياته رأسًا على عقب عندما يُشخّص بحالة نادرة تستلزم منه الحركة المستمرة لتجنب جلطات الدم القاتلة؛ فـ يبدأ "هادي" رحلة مليئة بالفكاهة من المشي المستمر والركض، من أجل إيجاد طرق مبتكرة للبقاء نشيطًا.

معلومات عن فيلم "أسود ملون"

فيلم "أسود ملون" من بطولة بيومي فؤاد، أحمد فتحي، رنا رئيس، محمد كيلاني، عصام صاصا، ميس حمدان، إبرام سمير، محمود حافظ، منة عرفة، صبا الرافعي، طاهر أبو ليلة، من إخراج حسن البلاسي، ومن إنتاج شركة كينوز فيلم للمنتج أحمد سمير.

وتدور أحداث فيلم "أسود ملون" في إطار رومانسي لايت كوميدي، حيث يجسد بيومي فؤاد شخصية طبيب نفسي متخصص في العلاقات العاطفية، بينما تجسد رنا رئيس شخصية Wedding Planner ضمن الأحداث، والتي تلجأ إلى طبيب نفسي ضمن أحداث الفيلم.

معلومات عن فيلم "الحريفة"

فيلم "الحريفة" من بطولة نور النبوي، أحمد غزي، كزبرة، نور إيهاب، خالد الذهبي، عبد الرحمن محمد، سليم الترك وآخرين، مع ظهور خاص للنجم بيومي فؤاد وشريف الدسوقي، ومن المقرر أن يضم الفيلم نجم الكرة السابق أحمد حسام ميدو، كممثل لأول مرة داخل العمل، من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد، وإنتاج شركة "تي فيجن" طارق الجنايني.

و‎تدور أحداث الفيلم حول ماجد لاعب كرة القدم الذي تدفعه الظروف العائلية إلى أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية وهناك يتعرف على مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة، وينضم لفريقهم الذي يشارك في مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب ومعاً يحلمون بأن يشاركوا في بطولة كبيرة جائزتها مليون جنيه.

نرشح لك: النجوم من الدراما للإعلانات.. ما زاد عن حده انقلب إلى ضده