عمرو مصطفى عن "الموزعين": اللي له بديل ملوش سعر

تحدث الفنان عمرو مصطفى عن رأيه في مهنة الموزع الموسيقي، مؤكدا أنه يستطيع أن يخلق لها بديلا من خلال إتقان أحد الأشخاص تعديل المقطوعات على أجهزة الحاسب الآلي.

قال "مصطفى" خلال حواره مع الإعلامي عمرو أديب في حلقة اليوم من بودكاست "بيج تايم" المذاع عبر شاشة "mbc"، إنه يمكن أن يصنع أهم موزع في الوطن العربي موضحا: "اللي له بديل مالوش سعر.. أنا أعمل البديل هات لي أي حد موهوب بيعرف يعمل ايديت على الكمبيوتر هخليه أهم موزع في الوطن العربي".

وفي سياق متصل، تحدث عن كواليس أغنية "بشرة خير"، قائلا إنه كان في زيارة لموزع الأغنية وألف مطلع الأغنية وتواصل مع الشاعر أيمن بهجت قمر على الفور وذهب إليه في مكتبه بالدقي، من أجل إتمام الأغنية، مؤكدا أنه رأى النجاح الذي حققته الأغنية منذ اللحظات الأولى.

أكد أنه أراد الرد على رقص الرئيس الأمريكي الأسبق "باراك أوباما" على أغنية "Happy" للمغني فاريل ويليامز، عقب ثورات الربيع العربي، مشيرا إلى أنه أقسم أن يقدم أغنية أكثر نجاحا على صعيد الوطن العربي، تبث روح الأمل والوطنية في نفوس الشعوب.

أشار إلى أنه ذهب إلى أحد الكافيهات الشهيرة بصحبة أيمن بهجت قمر وعند قدوم الجمهور للسلام عليهما، أسمعهم الأغنية وأبدوا إعجابهم بها وتراقصوا عليها مثلما جاء في الأغنية، لذا قرر تصوير الأغنية من خلال الهواتف المحمولة للجمهور وقت استماعهم للأغنية.


نرشح لك: رانيا يوسف: شخصيتي في "بقينا اتنين" تشبهني