رانيا يوسف: شخصيتي في "بقينا اتنين" تشبهني

تحدثت الفنانة رانيا يوسف عن كواليس مشاركتها في مسلسل "بقينا اتنين" الذي عُرض في النصف الثاني من الموسم الرمضاني الماضي 2024.

قالت "يوسف" خلال حوارها مع الإعلامية جاسمين طه زكي المذاع عبر شاشة "dmc"، إن ما جذبها لشخصية "ياسمين" في مسلسل "بقينا اتنين" أنه تشبهها كثيرًا، موضحة: "شايلة مسئولية البيت والعيال والأم والبنت.. الست هي اللي بتشيل التفاصيل كلها الراجل بيشتغل وبيجيب فلوس بس معندوش تفاصيل الستات".

تابعت أن الست هي من تتحمل مسئولية الأسرة وتقرر ما سيأكلونه ووقت ذهاب الأبناء للتمارين الرياضية وأيضا تهتم بشغلها بكافة مشاكلة وأعبائه، مضيفة: "الست بتشيل جوه وبره البيت".

أضافت أنها عندما تشعر بالظلم أو تحملها ما لا تطيق وعدم التقدير من الآخرين، تبدأ في الاعتراض من أجل توضيح ما يضايقها لتجنبه، وهو ما يشبه شخصية "ياسمين" التي قدمتها في "بقينا اتنين"، عندما شعرت بأنها تتحمل مسئولية البيت وحدها، موضحة: "الست لازم شريكها يغذي مشاعرها بالحب بالورد بالتقدير بكلمة حلوة عشان تقدر تكمل في الحياة وتشيل المسئولية".

الجدير بالذكر أن مسلسل "بقينا اتنين" مكون من 15 حلقة، ويعرض في النصف الثاني من شهر رمضان 2024، ويحمل العمل طابع اجتماعي لايت تشويقي كوميدي، وهو من بطولة شريف منير، رانيا يوسف، إدوارد، صلاح عبدالله، مروه عبدالمنعم، ميمي جمال، ويعد أخر ظهور للفنان الراحل طارق عبدالعزيز، ومن تأليف أماني التونسي، وإخراج طارق رفعت، وإنتاج كريم أبو ذكري بالتعاون مع المتحدة للخدمات الإعلامية، ويعرض خصريا عبر قنوات "CBC" و "CBC دراما" ومنصة WATCH IT.

نرشح لك: هل يوجد جزء ثالث من "كامل العدد"؟ دينا الشربيني توضح