جوهرة تحاول الإيقاع بـ جودر.. تفاصيل الحلقة 14 من "جودر"

يتعمق جودر والشيخ عبد الأحد في مهمتهما للعثور على كنز الشمردال، ويحذ الشيخ عبد الأحد، جودر من كل ما يراه فلا ويتعامل بحيطة وحذر.

طلب عبد الأحد من جودر، إجراء بعض التجارب الروحانية مستخدما بخور أعطاه له عبد الأحد، حتى يستطيع فك رصد كنوز الحكيم الشمردال.

يتمكن جودر وعبد الأحد من كشف الجن داهش عين الشمعيين على جودر، ويختفي داهش عن عيون الشمعيين، وينتظر مصيره من جودر، وبتعامل جودر معه يتحول داهش إلى محب له ويقرر أن يكون مطيعا له.

تكتشف شروق حملها، وهي تحاول إنجاز إصلاح دكان جودر حتى يعود من سفره، ويرى العمل قائما به.

بينما تحاول جوهرة التقرب من جودر لكنها تكتشف أنه متزوج. وتقرر في نهاية الأحداث من لفت انتباه جودر مستخدما أساليبها الروحانية بعد تنويم والدها والحرس، بسبب رفضه لها، وذلك خلال قيام جودر بتجاربه الروحانية لفك الرصد.

تحاول شهرزاد التصالح مع شهريار الذي سيوافق على مسامحتها ولكن بشرط واحد.

مواعيد عرض مسلسل جودر

اعلنت قناة "ON" مواعيد عرض مسلسل "جودر" بطولة الفنان ياسر جلال، والمقرر بداية عرضه اليوم الثلاثاء.

مسلسل "جودر" يعرض في تمام الساعة الثامنة مساء، ويعاد الساعة العاشرة إلا ربع صباحا.

نرشح لك: حبس حسن الصباح ضمن أحداث الحلقة 29 من "الحشاشين"

عن مسلسل جورد

المسلسل من بطولة ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، أحمد بدير، أيتن عامر، وفاء عامر، عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، جيهان شماشرجي، عايدة رياض، محمود البزاوي، مجدى بدر وآخرون.

مسلسل "جودر"، مكون من 15 حلقة، وهو من تأليف أنور عبد المغيث، ومن إخراج إسلام خيري، وإنتاج ميديا هب – سعدى وجوهر وأروما استديوز للمنتج تامر مرتضى.