الحلقة الأخيرة من "بدون سابق إنذار".. نجاة عمر من المرض ولم شمل أسرتيه

شهدت أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل "بدون سابق إنذار"، تأكد مها من أن ابنها الحقيقي هو عمر، وأن علي ابنها هو الابن الحقيقي لمروان وليلى.

تعاتب مها والدتها سحر، بعدما تعلم أن والدتها هي من استبدلت الطفلين حتى تضمن أن يعيش الطفل ولا يموت كما الأطفال السابقين التي تلدهم مها، وحتى تحتفظ لها بإرث زوجها.

تقرر مها التبرع لعمر بنخاع العظم على شرط أن تحفظ كل أسرة بابنها، ويبتعدان عن بعضهما بعد إنقاذ عمر. وبالفعل تُجرى العملية، وترفض مها رؤية عمر، وترفض أيضا أن ترى ليلى ابنها علي.

عقب إجراء العملية ونجاحها وخروج عمر من العزل، تذهب مها لرؤية عمر، وتطلب منها ليلى رؤية علي، ثم يتعرف الطفلان على بعضهما، وتطلب ليلى من مها أن تخبر علي بالحقيقة.

تنتهي الأحداث باحتفاظ كل أسرة بطفلها بالتبادل، لكن الأطفال تصبح أصدقاء ويلتقيان في منزل عمر، وهما على علم بحقيقة الأمر.

عن بدون سابق إنذار

العمل مكون من 15 حلقة وينتمي لنوعية أعمال الإثارة والتشويق، ويحكي قصة مروان وليلى وهما زوجين يواجهان الكثير من الأزمات قبل وبعد إنجاب طفلهما الأول، خاصة مروان الذي يعرف معلومة صغيرة بالصدفة، فتتغير حياته بالكامل بسببها.

مسلسل «بدون سابق إنذار» بطولة آسر ياسين، عائشة بن أحمد، أحمد خالد صالح، جهاد حسام، نهال عنبر، أحمد علي ماهر، وعدد آخر من الفنانين. والعمل من تأليف ألمى كفارنة وإخراج هاني خليفة وإنتاج شركة blue bee.

نرشح لك: ملخص الحلقة الأخيرة من مسلسل "العتاولة"