أدهم يصل لمكان مليحة ضمن أحداث الحلقة 13 من "مليحة"

بدأت أحداث الحلقة 13 من مسلسل "مليحة" بمواجهة بين قوات حرس الحدود بقيادة أدهم وعناصر إرهابية.

كما تحدثت والدة علي معه عن تفكيره في الهجرة، كما اعترفت لفريدة زوجته بمرض والدتها مما جعلها تقول لعلي إنها لن تسافر معه وتترك والدتها بمفردها.

توصل المقدم أدهم لمكان اختطاف مليحة واستطاع أن يحررها هي وجدتها والدكتور هشام من قبضتهم بمساعدة فريق من القوات المسلحة بعد مداهمة الوكر الإرهابي وقتل كل العناصر الإرهابية هناك.

مسلسل مليحة مكون من 15 حلقة تأليف رشا عزت الجزار وإخراج عمرو عرفة إنتاج شركة DS+، ويقوم ببطولته كلاً من دياب، ميرفت أمين، أشرف زكي، الفلسطينية سيرين خاص، أمير المصري، أنور خليل، ورحاب الشناط، ديانا رحمة، مروان عايش، مروة أنور، حنان سليمان، وغيرهم من الفنانين.

واستعان القائمون على مسلسل مليحة بالمخرج شريف عرفة لقيادة وحدة إخراج ثانية تعمل بالتوازي مع الوحدة الأساسية التي يتولاها شقيقه المخرج عمرو عرفة، وذلك لسرعة الانتهاء من أكبر عدد من الحلقات مع بدء العرض في النصف الثاني من شهر رمضان 2024 على قنوات ON و cbc والحياة ومنصة watch it.

وخلال أحداث مسلسل "مليحة" تنشأ بين مليحة والضابط أدهم مشاعر، ولكنها وأهلها متمسكون برجوعهم لقطاع غزة، فهل سيرتبط أدهم ومليحة؟ هل ستبقى في مصر؟ هل سيكون مستقبلها سعيدا بعد الماضي الحزين؟

نرشح لك: تفاصيل الحلقة الأخيرة من مسلسل "كوبرا"