ياسمينا العبد: سعيدة بردود الأفعال على دوري في "مسار إجباري"

شاركت الفنانة ياسمينا العبد، في الموسم الرمضاني الحالي من خلال مسلسل "مسار إجباري"، الذي جسدت فيه دور "فرح".

استطاعت "العبد" أثناء تجسيدها لشخصية فرح، أن تلفت الأنظار من خلال أحد مشاهدها ضمن الأحداث، والتي اعتبرها الكثيرين رسالة لمواجهة التحرش الذي تتعرض له بعض الفتيات.

حاور "إعلام دوت كوم"، مع ياسمينا العبد، التي كشفت عن كواليس تجسيدها للدور وعن رأيها حول ردود الأفعال، وجاءت تصريحاتها كالآتي:

1- تحمست للعمل بمجرد أن أن أخبروني به، لأنه بطولة شبابية في موسم رمضان، وهذا قلما ما نجده إذ دائما ما يتم التركيز على الأعمال التي يقوم بها كبار النجوم.

2- سعيدة للغاية بردود الأفعال لأن الشخصية التي جسدتها ضمن العمل نالت استحسانا كبيرا من البعض، حيث تعاطف معها المشاهدين سواء الذين تعرضوا لنفس موقف التحرش الذي تعرضت له أو غيرهم.


3- تخوفت في البداية من الطريقة التي تم عرض بها مشهد التحرش حيث طلبت من شقيقاي في الأحداث أن يدافعا عني ليأتيا ويضربان الشخص الذي تحرش بي ضربا مبرحا، إلا أن ردود الأفعال كانت لطيفة للغاية، وتساءل البعض على مواقع التواصل الاجتماعي عن كيفية الدفاع عن النفس إذا ما تعرضت الفتاى لموقف مماثل.

نرشح لك: ياسمينا العبد عن دورها في مسلسل "سكر 2": هنفهم "زوبعة" أكتر

4- لم يكن هناك مشاهد تتضمن صعوبات كبيرة، إلا أن بعضها احتاج مناقشة مع مخرجة العمل نادين خان، من بينها مشهد الجامعة.

5- كان هناك كمياء بيني وبين فريق عمل المسلسل وهو ما انعكس بالتأكيد على شخصية "فرح" التي جسدتها.

6- أتشابه مع شخصية "فرح" في كتمي لمشاعري في الحقيقة.

7- صابرين فنانة خطيرة، وهي في رأيي أستاذة تمثيل وتعي جيدا لكل أفعالها وتحركاتها على الشاشة، وتركز كثيرا على التفاصيل، وهذه من أهم الأمور التي حاولت أن أتعلمها من خلالها.


8- عصام عمر ممثل على قدر كبير من الكفاءة وقد عرفته من خلال مسلسل "بالطو"، لذا تحمست للتمثيل بجانبه، هو يمثل بتلقائية وبشكل طبيعي، ويتسم بالالتزام ويستوعب السيناريو جيدا.


9- كواليس العمل مع أحمد داش وعصام عمر، كانت طريفة للغاية وكانوا يعاملوني وكأنني شقيقتهم الصغرى.

10- دائما ما أحرص على أن أشارك قدر الإمكان في أعمال تقدم رسائل هادفة.

11- أتمنى أن أقدم دور يتعلق بقضايا الصحة النفسية، وسأحاول التركيز في الفترة القادمة على المشاركة في أعمال موسيقية، إذ أنني أتقن عزف البيانو والجيتار والغناء.

12- توقفت عن الغناء لفترة لأركز على التمثيل، إلا أنني سأوليه اهتمامي خلال الفترة المقبلة.

نرشح لك: عابد عناني: صورت 3 مسلسلات في 48 ساعة وتوقعت نجاح "جودر"