رسالة كزبرة لمنتقدي تكريمه من الجامعة البريطانية

وجه مطرب المهرجانات كزبرة رسالة لمنتقدي تكريمه من الجامعة البريطانية، مع أسرة فيلم "الحريفة" الذي شارك في بطولته بجوار نور النبوي وأحمد غزي وخالد الذهبي، والذي عرض في بداية عام 2024، وحقق أعلى الإيرادات في شباك تذاكر السينمات المصرية.

أوضح "كزبرة" خلال منشور عبر حسابه الرسمي على موقع " فيس بوك" أن هناك العديد من الأفراد قاموا بنشر أحد المنشورات التي يهاجم صاحبها تكريم كزبرة من الجامعة البريطانية، معبرين عن حزنهم ورفضهم تكريمه، بسبب رأيهم أن هناك العديد ممن يستحقون التكريم أكثر منه.

أضاف: "أنا أقل خلق الله وفعلا في ناس أكتر مني بكتير تستحق، بس مش عايزك تحكم عليا من بعيد أو أن أنا شخص تريند وجت معايا صدفة لا أنا راجل اجتهدت وتعبت واتظلمت كتير اوي ومكنتش بيأس وكنت حاطط ربنا طول الوقت قدام عنيا".

تابع: "كنت عارف أن هيجي يوم وربنا هيفرجها وهيعوضني، والحمدلله حصل ورضا ربنا عليا كان أكتر ما كنت أتوقع

وفعلا لكل مجتهد نصيب وأنا اجتهدت، فـ ليه في ناس مستكتره عليا الفرحة وطول الوقت شايفين إني شخص مستهلش أي حاجة عامة".

استكمل: "ربنا يسامح أي حد بيقول عليا كلمة مش صح وربنا يدي كل واحد علي قد نيته، وإن شاء الله الفترة الجاية هتكرم في كل انحاء العالم".

كما اختتم حديثه بنصيحة لمنتقديه، قائلا: "اتمنى تركز مع نفسك وفي شغلك وحب الخير لغيرك وصدقني محدش هياخد رزقك بس انت اجتهد وحب عملك وارضى بالمكتوب".


فيلم "الحريفة" من بطولة نور النبوي، أحمد غزي، كزبرة، نور إيهاب، خالد الذهبي، عبد الرحمن محمد، سليم الترك وآخرين، مع ظهور خاص للنجم بيومي فؤاد وشريف الدسوقي، ومن المقرر أن يضم الفيلم تواجد نجم الكرة السابق، العالمي أحمد حسام ميدو، كممثل لأول مرة داخل العمل، والفيلم من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد، ومن إنتاج شركة "تي فيجن" طارق الجنايني.

و‎تدور أحداث فيلم "الحريفة" حول ماجد لاعب كرة القدم الذي تدفعه الظروف العائلية إلى أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية وهناك يتعرف على مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة، وينضم لفريقهم الذي يشارك في مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب ومعاً يحلمون بأن يشاركوا في بطولة كبيرة جائزتها مليون جنيه.

كما يشارك "كزبرة" في الموسم الرمضاني الجاري 2024 بمسلسل "كوبرا" بطولة محمد إمام، مجدى كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبدالمغنى، محمود البزاوى، أحمد عبدالحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخى، دنيا ماهر، ألحان المهدى، منة فضالى، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور، وعدد من ضيوف الشرف وتأليف أحمد محمود أبوزيد وإخراج أحمد شفيق.