إلهام شاهين عن احتفالها بيوم اليتيم: أجمل يوم في رمضان

عبرت الفنانة إلهام شاهين عن سعادتها بالاحتفال بيوم اليتيم، مع مجموعة من الأطفال، والذي أنساها ذكرى وفاة والدتها، الذي تزامن هذا العام مع يوم اليتيم.

نشرت "شاهين" مجموعة من الصور برفقة الأطفال، وعلقت عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام": "عادة يكون يوم 4 أبريل أسود يوم في السنة وعادة أقضيه في المقابر عند أمي، هو ذكرى وفاة أمي الله يرحمها ويجعل مثواها الجنه يا رب.. ولكن هذه السنة كان مختلف، بعد زيارة أمي ذهبت للإفطار مع 200 طفل وطفلة من الأيتام، واحتفلنا بيوم اليتيم معا في أجواء إنسانية كلها خير ومحبة.. بدعوة من السفارة القطرية.. شكرا معالي السفير طارق الأنصاري على هذه المبادرة الإنسانيه الرائعة".

تابعت: "والحقيقة الأطفال كانوا سعداء وأعطوني طاقة من السعادة والحنان والفرحة والصدق والحب الحقيقي.. تحول يومي معهم إلى أجمل يوم في رمضان وأسعد لحظات بحبهم وصدقهم".

نرشح لك: مي كساب: العتاولة لا يشجع على البلطجة

أردفت: "بشكرهم من قلبي.. نسوني إحساس اليتم الذي يؤلمنى في هذا اليوم. والحقيقة أني أفتقد أمي كل أيام السنة.. ربنا يحمي كل الأطفال في كل مكان، وقلوبنا مع أطفال فلسطين بشكل خاصـ وأطفال سوريا وليبيا والسودان واليمن الذين يعيشون في ظروف صعبة.. يا رب يعم السلام ويعيش كل أطفال العالم في أمان.. ويكون دايما غدا أجمل بالقلوب الصافية والناس الطيبة".