هل يقدم جزء خامس من "المداح"؟.. حمادة هلال يوضح

قال الفنان حمادة هلال إن نهاية مسلسله "المداح 4" الذي يعرض خلال الموسم الرمضاني الحالي ستكون غير متوقعة.


أضاف "هلال" خلال لقائه ببرنامج "الراديو بيضحك" مع فاطمة مصطفى عبر "الراديو 9090": "نهاية المداح 4 خليها مفاجأة، لما بدأ الجزء الرابع فيه ناس قالت تاني! وإحنا غيرنا التوقعات اللي كانوا بيفكروا فيها حتى النهاية إن شاء الله هتبقى حاجة تانية خالص".

أما عن هل من الممكن أن يصبح هناك "المداح 5" فقال إنه لم يحسبها ولكنه يرى أن المداح "براند" مثل ألف ليلة وليلة، مكملاً: "زي ما بنقول فاكر رمضان والفوازير وشريهان، أنا نفسي يقولك ياه رمضان يعني المداح، والناس تبقى مرتبطة بيه في رمضان".

أشار إلى أن الجمهور مرتبط ببرنامج رامز في رمضان كثيرا، موضحاً أنه قال للفنان رامز جلال منذ 12 عام أن برنامجه من الممكن أن يصبح علامة به ذكريات كثيرة مثل ارتباط الجمهور بالراحل سمير غانم وربطه برمضان.

يشار إلى أن، الجزء الرابع من مسلسل "المداح" يحمل لقب (أسطورة العودة)، وتدور أحداثة بجانب كبير من الخيال إذ يدخل الشيخ صابر المداح مرحلة مختلفة من مواجهة عالم الجن عما سبق وقدم في الأجزاء السابقة، ويمر من خلال بوابات مختلفة في الصراع المحتدم ما بين الخير والشر، إذ يقابل في هذا العمل ملك الجن "قزح" والذي سيجسده فتحي عبدالوهاب.

ويذكر أن مسلسل “المداح 3” عُرض في الموسم الرمضاني الماضي 2023، من بطولة حمادة هلال، لوسي، رانيا فريد شوقي، سلمى أبو ضيف، يسرا اللوزي، هبة مجدي، محمد رياض، خالد سرحان، محمد عز، محمد مهران، حنان سليمان، دنيا عبد العزيز، أحمد كشك، خالد زكي، وعدد كبير من الفنانين، وهو من تأليف أمين جمال، وليد أبوالمجد، شريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

واصل خلاله صابر المداح رحلته مع عالم الجن والعفاريت في قصة مختلفة عن الجزئين السابقين من العمل.