يقدم شخصية "ميكا".. كواليس مشاركة السيد أسامة في مسلسل "خالد نور وولده نور خالد"

كان ظهوره لافتًا للأنظار وسببًا لتساؤلات عدة لدى جمهور مسلسل "خالد نور وولده نور خالد" للفنان كريم محمود عبد العزيز وشيكو، والذي يُعرض حاليًا ضمن السباق الرمضاني، فهو وجه صاعد حصل على مساحة كبيرة أمام نجوم كِبار، وعلى الرغم من ذلك إلا أن أداءه لفت انتباه المُشاهدين وجعلهم يتساءلون: من هو "ميكا" وماذا يقصد بكلامه؟


تواصل إعلام دوت كوم، مع الممثل الشاب السيد أسامة، والذي يُجسد شخصية "ميكا" ابن شقيق "خالد"، ضمن أحداث مسلسل "خالد نور وولده نور خالد"، وفيما يلي أبرز تصريحاته:

من هو "ميكا"؟

- تخرجت من المعهد العالي للإعلام بأكاديمية الشروق، قسم الصحافة، عام 2020.

- ظهرت رغبتي في التمثيل منذ الصغر، عندما كنت أقوم بتقليد من حولي، ولكنني لم أكتشف ذلك إلا في المرحلة الجامعية وتعرفت وقتها على المسرح واختبارات ومسابقات التمثيل المختلفة.

-وهذه هي التجربة التمثيلية الاحترافية الأولى بالنسبة لي، فقد شاركت من قبل في تجارب مسرحية مختلفة أثناء الدراسة.


كيف ترشحت للشخصية؟

- كنت أسعى دائمًا للحصول على فرصة للتمثيل، فمنذ 5 سنوات تقريبًا وأنا أذهب بشكل مستمر لمكاتب "الكاستينج"، حتى وصلت إلى المؤلف أحمد عبد الوهاب.

- وجدت الحساب الشخصي له على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" عن طريق المصادفة، وقررت إرسال له "شوريل – فيديو يضم سابقة الأعمال"، عل وعسى أحصل على دور معه.


- فوجئت بعد مرور حوالي أسبوعين أنه قام بالرد عليَّ وسألني عن عُمري، وأرسل لي مشهد أقوم بتصويره وإرساله له.

- كنت متواجد وقتها في محل والدي، فقرأت المشهد وأضفت له بعض التفاصيل ومن ثم قام شقيقي الأصغر بتصويري، وأرسلت له الفيديو فطلب مني أن أقوم بحلق ذقني وأذهب لمقابلته في مكتب "الكاستينج دايركتور" أحمد تمام.

- ذهبت إليه وقُمت بتجارب الأداء، ومن ثم أخبرني أنني حصلت على دور "ميكا".


فرصة كبيرة مع نجوم كبار

- أقوم بدور "ميكا" ابن شقيق الفنان كريم محمود عبد العزيز، ويقوم بدور والدي الفنان محمد عبد العظيم.

-أغلب مشاهدي مع الفنان كريم محمود عبد العزيز وشيكو، ولقد تعلمت منهما الكثير أثناء العمل، فلقد أضاف لي الفنان شيكو الكثير من التفاصيل حول الشخصية.

نرشح لك: شاهد.. مقاطع "ميكا" في مسلسل "خالد نور وولده نور خالد"


- شعرت بالخوف في بادئ الأمر، ولكن فريق العمل كان متعاون، والفنان كريم محمود عبد العزيز سعى لكسر الحاجز بيننا وكان يدعمني دائمًا.

- اجتهدت لتقديم شخصية "ميكا" بهذا الشكل وأضفت له تفاصيل كثيرة مثل مظهر شعره وحركات يده ونظراته الحادة، واقتبست هذه التفاصيل من صديق شقيقي الصغير، فهو لديه نفس السمات وطريقة الحديث والحركة والجلوس أيضًا.

نرشح لك: ملخص الحلقة الخامسة من "خالد نور وولده نور خالد"

- مساحة دور "ميكا" كبيرة وأشارك في المسلسل حتى الحلقة 14، ومن أكثر الأشياء التي أسعدتني حديث الفنان كريم محمود العزيز معي عندما قال لي: "الدور ده هيفرق معاك".


- استعد لمسلسل جديد مع المخرج أحمد سمير ريان، اسمه "الشقة 14"، وهو لا زال في مرحلة التحضير واختيار الأبطال.

مسلسل "خالد نور وولده نور خالد" من بطولة شيكو، كريم محمود عبد العزيز، آية سماحة، دنيا ماهر، شريف رمزي، وآخرين، من تأليف أحمد عبدالوهاب، كريم سامي، وإخراج محمد أمين.