أزمة بسبب صور أحمد رفعت.. ووزارة الرياضة ترد

وجه هيثم عرابي، الرئيس التنفيذي لنادي مودرن فيوتشر، رسالة انتقاد إلى أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بسبب نشره صورا للاعب أحمد رفعت، خلال زيارته له في المستشفى.

كتب "عرابي" عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام": "يا سيادة الوزير اسرة أحمد كانت رافضة أي صور لرفعت حاليا.. والله مينفعش اللي حصل دا".

تابع: "الحاج محمد مصيلحي وكابتن الخطيب في زيارتهم مخدوش مصور معاهم أو حتى كان في أي حد يصور بتلفون وفين في الرعاية الخاصة. احترام مشاعر الناس أهم من أي ترند أو صورة.. موقف غريب.. قبل كدا شخصية معروفة حاول يدخل لأحمد بمصور وكلنا كنا هناك ورفضنا خاصة إخوات أحمد.. أسرة أحمد في حالة سيئة جدا بسبب الصور".


من جانبه، رد محمد الشاذلي، المتحدث الرسمي لوزارة الشباب والرياضة، قائلا: نود التوضيح بشأن قيام المكتب الإعلامي والمتحدث الرسمي بنشر صور للاعب أحمد رفعت خلال زيارة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لم تكن سوى لطمأنة الجماهير المصرية بعد فترة زمنية من القلق من جميع الجماهير المصرية على حالة اللاعب، وكذلك التساؤلات حول تطورات الحالة واستقرارها.

أوضح المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة، أن زيارة الوزير أشرف صبحي لـ أحمد رفعت لاعب فيوتشر في المستشفى، لم تكن الأولي، فالوزير متابع لحالة اللاعب بشكل دقيق منذ البداية.

أضاف: "الزيارة اليوم كان بعد مكالمة مع الطبيب حازم خميس الذي أخبر الوزير بأن حالة اللاعب اليوم أصبحت مطمئنة وهي الأفضل منذ يوم الحادث ونشر الصور جاء لطمأنة الجماهير على حالة اللاعب بعد فترة القلق".

نرشح لك :مدبولي: الدفعة الأولى من تمويل "صندوق النقد" تصل الأسبوع المقبل