في الحلقة الرابعة من "جودر".. شهريار يكتشف هوية مقتحم القصر

عرضت قبل قليل، الحلقة الرابعة من مسلسل "جودر" الذي يعرض خلال الموسم الرمضاني عبر شاشة ON.

في بداية الحلقة اكتشف شهريار "ياسر جلال"، أن الدخيل الذي اقتحم القصر هو دنيا زاد، شقيقة شهرزاد "ياسمين رئيس"، وحينما تساءل عن السبب الذي دفعها للمجيء بهذه الطريقة، أخبرته شهرزاد بأنه اضطرت لذلك بعد أن أصدر قرار بمنع مقابلة الأخيرة لأسرتها.

طلب شهريار من شهرزاد استئناف قصة جودر، حيث يدخل في مواجهة مع قائد العيارين الذين تشاجر معهم في الحلقة السابقة، ليخبره بأن رجاله كذبوا عليه في سبب الشجار وأن السبب هو اعتراضهم طريق فتاة كانت تسير في الحارة "شروق"، ليقوم القائد بضرب ذراعه الأيمن وتأنيبه على فعلته.

من ناحية أخرى، يتضح أن سالم شقيق جودر يسعى وراء حسناء في أحد الملاهي الليلة، تلك الحسناء هي في حقيقة الأمر "شواهي" ابنة كاهن الشمعيين التي تحاول العثور على جودر لفك الرصد.

تطلب الحسناء من سالم، أن يقوم بإدارة التجارة بدلا عن شقيقه جودر، لذا يتعهد لها بأن يجد الحل المناسب في خلال فترة وجيزة.

المسلسل من بطولة ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، أحمد بدير، أيتن عامر، وفاء عامر، عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، جيهان شماشرجي، عايدة رياض، محمود البزاوي، مجدى بدر وآخرون.

مسلسل "جودر"، مكون من 15 حلقة، وهو من تأليف أنور عبد المغيث، ومن إخراج إسلام خيري، وإنتاج ميديا هب – سعدى وجوهر وأروما استديوز للمنتج تامر مرتضى.

نرشح لك: القبض على عمر الخيام ومحاولة قتل حسن الصباح في الحلقة 19 من "الحشاشين"