هل تقبل أيتن عامر أن تكون "زوجة ثانية"؟

تحدثت الفنانة آيتن عامر، عن رأيها في أن تصبح زوجة ثانية، موضحة أنها تقبل ذلك إذا أخبر الزوج زوجته بذلك ووافقته الرأي.

قالت "عامر"، خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة، في حلقة اليوم من برنامج "العرافة"، المذاع عبر قناتي النهار والمحور، إنها توافق أن تكون زوجة ثانية، مضيفة: "الموضوع على حسب، لازم يقول لمراته أنا هتجوز عليكِ زوجة تانية ولو مراته وافقت أنا هوافق أن أكون زوجة ثانية".

نرشح لك: بدرية طلبة: أنا مطلوبة في الدول العربية أكتر من مصر

في سياق متصل، ردت الفنانة آيتن عامر، على مشاهد رقصها في مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي" الذي يعرض في سباق دراما رمضان 2024، قائلة: "إيه الكلام ده؟! منتفرجش بقى على مسلسلات خالص، أنا قدمت أدوارا مثله كثيرا، جسدت شخصية راقصة في فيلم علي بابا".

وعند سؤالها عن جرأة الفكرة التي يتناولها المسلسل ورفضها العمل مع مؤلفته من قبل، أوضحت: "أحب مشاهدة أعمال كاتبة المسلسل، وسبب رفضي لمسسل من شارع الهرم ليس جرأة الدور، فهو دور صعب جدا وأوجه التحية لنور الغندور التي قدمت الدور وحققت فيه نجاحا كبيرا، لكني اعتذرت بسبب ضيق الوقت وبخاصة أنه كان يصور خارج مصر".


يشار إلى أن، مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي" م بطولة هدى حسين، سحر حسين، ماجد المصري، أيتن عامر، فاطمة الصفي، الممثلة ليلى عبد الله، حمد اشكناني، أحمد إيراج، نور الغندور، لولوة الملا، نور الشيخ، خالد الشاعر، ضاري عبد الرضا، ناصر الدوسري، زينب بهمن، دعاء عبد الله، عبد الله الطراروة وأحلام التميمي. سيناريو هبة مشاري حمادة، وإخراج علي العلي.