ينافس في عيد الفطر 2024.. إليك تفاصيل فيلم "عالماشي"

تستقبل دور العرض السينمائية مجموعة من الأفلام المتنوعة، خلال موسم أفلام عيد الفطر، عقب شهر رمضان المبارك، ومن أبرز النجوم المشاركين في الموسم؛ هشام ماجد وهنا الزاهد، علي ربيع، أحمد الفيشاوي، عمرو يوسف.

وفيما يلي يستعرض "إعلام دوت كوم" أبرز المعلومات عن فيلم "عالماشي" أحد أفلام موسم عيد الفطر 2024:

أبطال فيلم "عالماشي"

بطولة علي ربيع وآية سماحة ومحمد رضوان وصلاح عبد الله وكريم عفيفي وانتصار وعبد الله مشرف، من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي وهدير الشريف، وإخراج محمد الخبيري.

قصة فيلم "عالماشي"

تدور أحداث فيلم "عالماشي" حول هادي عبد الهادي، وهو شاب كسول يبلغ من العمر 30 عامًا، تنقلب حياته رأسًا على عقب عندما يُشخّص بحالة نادرة تستلزم منه الحركة المستمرة لتجنب جلطات الدم القاتلة؛ فـ يبدأ "هادي" رحلة مليئة بالفكاهة من المشي المستمر والركض، من أجل إيجاد طرق مبتكرة للبقاء نشيطًا.


برومو فيلم ع الماشي

نشرت شركة "طاهر ميديا بروديكشن" البرومو الرسمي عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب"، موضحة: "البرومو الرسمي لفيلم (عالماشي ) عيد الفطر بجميع السينمات".

ويتضح من خلال البرومو أن الطبيب يأمر علي ربيع خلال أحداث الفيلم بأن يستمر دائمًا في حالة حركة وإلى سيعرض حياته للهلاك، حتى أنه يحرك عضلات جسمه كافة أثناء وقوفه وجلوسه، وهو ما يستوجب خوضه العديد من المغامرات من أجل الاستمرار في الحركة، كما أنه يقع في حب إحدى الفتيات التي تؤدي دورها "رنا سماحة"، وتستمر مغامراته في إطار من الكوميديا.



ويشار أن، دور العرض السينمائية المصرية، شهدت عرض مجموعة كبيرة من الأفلام منذ بداية عام 2024 حتى شهر رمضان المبارك، منهم ما طرح في ديسمبر 2023، وهم: فيلم "شماريخ لـ آسر ياسين وأمينة خليل و"أبو نسب" لـ محمد إمام وياسمين صبري و"كارت شحن" لـ بيومي فؤاد ومحمد ثروت.

وأفلام عرضت في يناير وفبراير 2024، وهم: ليه تعيشها لوحدك؟، عصابة عظيمة، الحريفة، أنا وابن خالتي، الإسكندراني، مقسوم، الملكة، عادل مش عادل، ليلة العيد، رحلة 404، أنف وثلاث عيون، التجربة المكسيكية، السيستم، درويلة، وقت إضافي.

يذكر أن موسم أفلام عيد الفطر يشهد عدة أفلام مختلفة، من بينهم: "شقو" لـ عمرو يوسف ومحمد ممدوح، و"فاصل من اللحظات اللذيذة" لـ هشام ماجد وهنا الزاهد.

نرشح لك: أفلام عيد الفطر 2024.. تعرف على القائمة الكاملة عربي وأجنبي