أنجب بعد 8 سنوات.. إمام مسجد الحسين يتحدث عن استجابة الله لدعائه

كشف الداعية الدكتور مصطفى عبد السلام، خطيب مسجد سيدنا الإمام الحسين، عن تفاصيل أصعب موقف مر به في حياته، حيث روى تفاصيل تجربة إنسانية صعبة عاشها هو وزوجته بعد انتظار 8 سنوات بدون إنجاب.

قال "عبد السلام" خلال استضافته ببرنامج كلم ربنا مع أحمد الخطيب على الراديو 9090: "انتظرنا 8 سنوات بعد ابني الأول دون إنجاب وكنت أتمني أنا وزوجتي أن يكون له أخ أو أخت، ولم تنجح كل مساعينا للانجاب حتي أن أحد الأطباء قال إنه من المستحيل أن يحدث حمل مرة أخرى".

نرشح لك :علي جمعة: حواء لم تخرج آدم من الجنة

وأضاف إمام مسجد الإمام الحسين أنه بعد ذلك لم يكن أمامهم سوى التسليم لقضاء والاستمرار في الدعاء، مشيراً إلى أن الأطباء نصحوهم بعدم التفكير في الإنجاب مرة أخرى بسبب صعوبة ذلك.

أردف: "وفي ليلة من ليالي رمضان كنت وحيدا في مسجد الإمام الحسين، وتوضأت وجلست في المحراب وتذكرت سيدنا زكريا، واستحضرت صورته أمامي وكلمت ربنا ودعوته بالدموع وجسدي يرتجف، أن يحقق أمنيتي مثلما حقق أمنية سيدنا زكريا بأن رزقه بالذرية الصالحة".

وأكد عبدالسلام أنه بعد هذا الموقف مباشرة اكتشف هو وزوجته أنها حامل في شهرها الأول وانجبت له بعد ذلك طفلة أسماها سدرة، موضحا أن المولي عز وجل له حكمة حتى في منع أو تأخير أمر ما عن عبد من عباده.