في الحلقة 1.. "فراولة" تنقذ فتاة من الانتحار

عرضت الحلقة الأولى من مسلسل "فراولة" بطولة الفنانة نيللي كريم، وشهدت العديد من الأحداث.

تحاول فراولة (نيللي كريم) بيع شقة إلى عميل صيني، حتى تحصل على راتبها من صاحب شركة العقارات التي تعمل بها، ويبدو أنها لم تدفع إيجار الشقة، أو قسط سيارتها.

في تلك الأثناء تحاول إحدى الممرضات من العيادة المجاورة الانتحار من أعلى عقار أمام النيل حتى تتدخل فراولة، ويدور بينهما حديث وتتراجع الفتاة عن الانتحار بسببها، ويقوم الناس بالتصوير، وينتشر مقطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير.

نرشح لك:ملخص الحلقة الثالثة من "خالد نور وولده نور خالد"

تتشاجر فراولة مع مديرها في العمل ببعد إعطائه لها شيكا قيمته 5 آلاف جنيه دون رصيد فتكسر الزجاج على رأسه وتقبض الشرطة على مديرها.

يذكر أن، مسلسل "فراولة" هو أول عمل تشارك به نيللي كريم في الموسم الرمضاني، دون التعاون مع شركة "العدل جروب"، وتعود به إلى الأعمال الكوميدية بعد 4 سنوات من مشاركتها في الموسم الرمضاني 2020 بمسلسل "بـ100 وش"، كما قدمت خارج السابق الرمضاني مسلسل "روز وليلى" مع الفنانة يسرا خلال العام الجاري.

ويشار إلى أن نيللي كريم شاركت في الموسم الرمضاني الماضي، بمسلسل “عملة نادرة” من بطولة الفنانة نيللي كريم والفنانة جومانا مراد، والفنان جمال سليمان والفنان أحمد عيد، والفنان محمد لطفي، والفنانة فريدة سيف النصر، والفنانة مريم الخشت، ومن إخراج ماندو العدل، وتأليف مدحت العدل، وإنتاج العدل جروب، ويتكون المسلسل من 30 حلقة.