موعد عرض مسلسل "فراولة" على قناة dmc

يبدأ عرض مسلسل "فراولة" بطولة الفنانةة نيللي كريم في النصف الثاني من شهر رمضان المبارك، على قنوات dmc، ومنصة "WATCHIT" الرقمية.

وتعرض الحلقة الأولى يوم الثلاثاء المقبل الموافق 16 رمضان على قناة dmc.

مواعيد عرض مسلسل "فراولة":

يعرض الساعة 7.45 مساء، عبر شاشة "dmc"، وعلى منصة "WATHIT" الرقمية

مسلسل "فراولة" بطولة الفنانة نيللى كريم، شيماء سيف، صدقي صخر، أحمد فهيم، علا رشدي، حجاج عبد العظيم، دنيا سامي، تونيماهر وعدد كبير من ضيوف الشرف، تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد علي.

وتقدم نيللى كريم دور فتاة تدعى "فراولة" ابنة حارس عقار ومحترفة فى قراءة الفنجان، وتواجه العديد من التحديات والمواقف الكوميدية إلى أن تتحول مسيرة حياتها وتصبح سيدة مجتمع.

يذكر أن، مسلسل "فراولة" هو أول عمل تشارك به نيللي كريم في الموسم الرمضاني، دون التعاون مع شركة "العدل جروب"، وتعود به إلى الأعمال الكوميدية بعد 4 سنوات من مشاركتها في الموسم الرمضاني 2020 بمسلسل "بـ100 وش"، كما قدمت خارج السابق الرمضاني مسلسل "روز وليلى" مع الفنانة يسرا خلال العام الجاري.

ويشار إلى أن نيللي كريم شاركت في الموسم الرمضاني الماضي، بمسلسل “عملة نادرة” من بطولة الفنانة نيللي كريم والفنانة جومانا مراد، والفنان جمال سليمان والفنان أحمد عيد، والفنان محمد لطفي، والفنانة فريدة سيف النصر، والفنانة مريم الخشت، ومن إخراج ماندو العدل، وتأليف مدحت العدل، وإنتاج العدل جروب، ويتكون المسلسل من 30 حلقة.

في سياق متصل، كشفت الفنانة شيماء سيف، تفاصيل شخصية "سامية" التي تجسدها في مسلسل "فراولة"، المقرر عرضه خلال موسم رمضان 2024.

قالت "سيف" خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "مساء dmc"، إنها تجسد دور فتاة ذكية جدا تجيد استغلال المواقف اسمها "سامية سوشيال"، برغم بساطتها وتواضعها لكن لديها ذكاء خارق.

أضافت: "هي حد مهتم بالتريندات أوي على عكسي أنا ماليش في السوشيال ميديا أصلا، وكل فين وفين لما بنزل صورة من شغلي أو صورة ليا".

أردفت أن المسلسل يدور حول فكرة انبهار الإنسان وإيمانه بأشياء معينة، وكواليسه كانت ممتعة ومختلفة.