النصب على حمدي وياسمين في الحلقة 14 من "أشغال شقة"

شهدت الحلقة 14 من مسلسل "أشغال شقة" تعرض ياسمين وحمدي للنصب، حيث استولت فايزة التي تجسد شخصيتها مي كساب على شقتهما.

بدأت الحلقة باستمرار الخصام بين حمدي وياسمين وإصرارهما على الطلاق، وقدوم فايزة وهي مديرة المنزل الجديدة التي تجسد شخصيتها مي كساب.

تقوم فايزة بخداع ياسمين وحمدي لإخراجهما من الشقة، ثم تأتي بزوجها وتزور عقد إيجار قديم وتستولى عليها.

تحاول سوسن إقناع ابنتها ياسمين بالطلاق من حمدي، وبعد تردد تقتنع ياسمين بوجهة نظر والدتها.

ويلجأ حمدي ووالدته إلى محامي كبير في السن ليتولى قضية الشقة، ولكنه يفشل في إثبات أن الشقة ملك والدة حمدي، ويحكم القاضي بأن ملكية الشقة مناصفة بين فايزة ووالدة حمدي.

عن مسلسل "أشغال شقة"

يتكون مسلسل "أشغال شقة" من 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، وهو من تأليف شيرين وخالد دياب، وإخراج خالد دياب، ومن بطولة الفنان هشام ماجد والفنانة أسماء جلال، ويشاركهما البطولة الفنانة سلوى محمد علي، شيرين، رحمة أحمد فرج.

يشار إلى أن هشام ماجد، كان قد شارك مؤخرا في مسلسل "اللعبة" الجزء الرابع"، وهو عمل من إخراج معتز التوني وتأليف أحمد سعد والي، فيما شاركه دور البطولة كل من شيكو، مي كساب، ميرنا جميل، أحمد فتحي، محمد ثروت، سامي مغاوري، عارفة عبد الرسول، محمد أوتاكا، محمد عمرو الليثي.

نرشح لك: علاقة سرية بين سامح وشقيقة عايدة في الحلقة 12 من "صيد العقارب"

فيما شاركت أسماء جلال، خلال عام 2023، في مسلسل " الهرشة السابعة"، وهو بطولة أمينة خليل، محمد شاهين، علي قاسم، محمد محمود، عايدة رياض، أحمد كمال، حنان سليمان، عماد رشاد،محمد كيلاني، وهو من تأليف مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي.