شخصية "قطة" ستشهد تحولات.. زينب العبد: محظوظة بمشاركتي في "العتاولة"

كعادتها جذبت الفنانة الشابة زينب العبد، الجمهور إليها بدرو "قطة" في مسلسل "العتاولة"، الذي يُعرض حاليا ضمن السباق الرمضاني.

تجسد "العبد" شخصية شريرة لكنها تمزج فيها خفة الظل بأسلوب يجعلها مقربة من الجمهور، تواصل إعلام دوت كوم معها لمعرفة تفاصيل أكثر عن دورها في "العتاولة"، وكواليس العمل. وفيما يلي أبرز التصريحات:

الترشيح للدور وتفاصيل الشخصية

- رشحني المخرج أحمد خالد موسى لدور "قطة" في المسلسل. ووافقت على الدور لأن الشخصية لذيذة، فهي شريرة تتمتع، بخفة الدم، بالإضافة إلى تمتعها بالطيبة في آن واحد، فهي مزيج بين الاثنين فلا يوجد شخص شرير في المطلق.

- صورت دوري ما بين مصر ولبنان، فكل مشاهد العمل الخارجية كانت في مصر في الإسكندرية.

- شخصية "قطة" مرحة لكنها لن تبقى طوال حلقات العمل بنفس الطريقة، فهي أيضا شخصية تُعاني من مشاكل، وفي النهاية خالتها ضمن الأحداث هي "سترة" والتي ربتها منذ طفولتها، والمقربة إليها، فالشخصية ضمن الأحداث قريبة من "سترة".

- من بعد أحداث الحلقة الثامنة، بدأ العمل في الجد، وسنرى مشاهد أكثر جدية، وسنرى مآسي.

- لم أشعر خلال تصويري للعمل بوجود مشهد صعب في حد ذاته، وفي العادي أنا أتوتر خلال التصوير بشكل عام.

نرشح لك: الحسين بن الصباح في "الحشاشين".. تعرف على الطفل آسر حمدي

كواليس العمل كانت رائعة

- أنا محظوظة بمن أعمل معهم، وفي "العتاولة" أنا أكثر حظا، لأن الكواليس رائعة. نجوم العمل كلهم سبب في نجاح العمل، فكل فريق العمل من أكبر نجم لأصغر فرد في أفراد الفريق محترمة.

- نجوم العمل يدعمون من يعملون معهم، ففي أكثر من مرة أستمع إلى الفنان طارق لطفي وهو يشيد بي للمخرج أحمد خالد، خاصة أننا أول مرة تعاون فيها سويا. كما أنني عملت من قبل مع زينة في مسلسل "جمع سالم"، وأعشقها كثيرا لأنها شخصية جدعة لأبعد الحدود. والاكتشاف بالنسبة ليّ كان مي كساب فهي جميلة جدا. كل فريق العمل كان رائعا.


هل توقعت النجاح ورد فعل الجمهور؟

- ذوق الناس يختلف كل عام، لذلك لا أدخل أي عمل وأنا متأكدة من نجاحه، فأنا أعمل بجد وأقدم كل ما لديّ حتى أقترب من الناس، وأشعر أن "الله صارفلي في الحتة دي"، فعندما أشارك في أعمال ليست جماهيرية، فأنني أرى الجمهور الذي شاهد العمل يتعلق بشخصيتي.

- أحمد الله أن لديّ قبول لدى الجمهور، فالشخص يكون دوما منتظرا للفرصة التي يمنحه الله إياها في عمل ناجح. العمل في مسلسل ناجح والناس تعلم من أنتي يكون شعورا مختلفا، فربنا عندما يريد يحدث الأمر، فأحمد الله أن العمل ناجح والجمهور شاهدني من خلاله، فذلك نعمة وفضل من الله.


أفضل ردود الأفعال على الدور

- الناس على وسائل التواصل الاجتماعي شبهتني بأنني مزيج من عبلة كامل ووداد حمدي وزينات صدقي، تلك التعليقات تشعرني بالفرحة لأن الناس تشبهني بالكوميديانات القدامى الذين أعشقهم، وذلك من أفضل الأشياء التي حدثت ليّ.