ياسمين تطلب الطلاق في الحلقة 13 من "أشغال شقة"

شهدت الحلقة 13 من مسلسل "أشغال شقة" خلاف بين ياسمين وحمدي، وتدخل الحموات.

بدأت الحلقة بظهور هادية، مديرة المنزل الجديدة والتي تجسد شخصيتها رحمة أحمد، وهي شخصية تتصف بنقل الكلام بين الأشخاص والوقيعة بينها وبين رئيسها بالعمل.

نرشح لك :سمر طاهر مؤلفة "أعلى نسبة مشاهدة": نهاية المسلسل سؤال وليست إجابة

فتوقع بين حمدي الذي يجسد شخصيته هشام ماجد وحماته التي تجسد شخصيتها سلوى محمد علي، ثم تتسبب في طرد ياسمين التي تجسد شخصيتها أسماء جلال من العمل بعد الوقيعة بينها وبين رئيسها بالعمل.

كما أنها تجعل حمدي يتشاجر مع ياسمين بسبب جلسة تصوير مع فادي متخصص السوشيال ميديا الذي يجسد شخصيته أحمد عبد الوهاب.

وتستمر في الفتنة حتى تخبر والدة حمدي التي تجسد شخصيتها شيرين، أن ياسمين تطلق عليها الحيزبونة الزرقاء، وأخبر والدة ياسمين أن الشقة باسم والدة حمدي وليس اسمه.

يذهب حمدي ووالدته وياسمين ووالدتها إلى الشقة ويتصادم الجميع في شجار حاد ينتهي بطلب ياسمين الطلاق من حمدي.

عن مسلسل "أشغال شقة"

يتكون مسلسل "أشغال شقة" من 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، وهو من تأليف شيرين وخالد دياب، وإخراج خالد دياب، ومن بطولة الفنان هشام ماجد والفنانة أسماء جلال، ويشاركهما البطولة الفنانة سلوى محمد علي، شيرين، رحمة أحمد فرج.

يشار إلى أن هشام ماجد، كان قد شارك مؤخرا في مسلسل "اللعبة" الجزء الرابع"، وهو عمل من إخراج معتز التوني وتأليف أحمد سعد والي، فيما شاركه دور البطولة كل من شيكو، مي كساب، ميرنا جميل، أحمد فتحي، محمد ثروت، سامي مغاوري، عارفة عبد الرسول، محمد أوتاكا، محمد عمرو الليثي.

فيما شاركت أسماء جلال، خلال عام 2023، في مسلسل " الهرشة السابعة"، وهو بطولة أمينة خليل، محمد شاهين، علي قاسم، محمد محمود، عايدة رياض، أحمد كمال، حنان سليمان، عماد رشاد،محمد كيلاني، وهو من تأليف مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي.