عادل يوسف: العمل مع نجوم "العتاولة" فرصة عظيمة والتشابه مع "السويسي" لا يزعجني

يشارك الفنان عادل يوسف في مسلسل "العتاولة"، بجانب الفنان أحمد السقا والفنان طارق لطفي، حيث يجسد شخصية "أبو جازية"، وهو الذراع الأيمن لـ "خضر" الشخصية التي يجسدها الفنان طارق لطفي، ويعتبره مثله الأعلى.

"إعلام دوت كوم" حاور الفنان عادل يوسف، عن تفاصيل شخصية "أبو جازية"، وتحضيراته لها، وكواليس مشهد المشاجرة مع "السقا"، والتشابه بينه وبين التيك توكر السويسي، وفيما يلي أبرز تصريحاته:

نرشح لك :في الحلقة 9 من "العتاولة" القبض على حنة في شقة مشبوهة

حاولت قدر الإمكان ألا أكون تقليديا في تقديم الشخصية، وحاولت الاقتراب منها نفسيا، لأنه لا يوجد أي تشابه بيني وبينها، والجزء الأصعب منها هو أنني كيف سأظهر الجانب الكوميدي والجانب الخبيث معا، وأتمنى أن أكون فعلت ذلك بشكل صحيح.

جلست مع أصدقائي من محافظة الإسكندرية كي أتعلم اللهجة الإسكندرانية، وتعلمت منهم المصطلحات وطريقة التحدث بها حتى أتقنها بشكل صحيح، والمخرج أحمد خالد موسى ساعدني في ذلك كثيرا.

التواجد وسط كوكبة من النجوم والمشاركة في عمل فني بموسم رمضان فرصة كبيرة وعظيمة بالنسبة لي، وسيظل مسلسل "العتاولة" العمل الأقرب لقلبي، لأنه أول عمل لي في السباق الرمضاني.


 من أفضل الأشياء التي قد تحدث لفنان هو العمل مع الفنان أحمد السقا، فقد قدم لي ولكل الوجوه الجديدة في العمل دعما كبيرا وتعلمنا منه كثيرا، وسعيد جدا أنني أصبحت صديقا له، ودائما ما أناديه بلقب الساموراي لأنه في قمة النبل والتواضع.


كل يوم أتعلم شيئا جديدا من الفنان طارق لطفي في كواليس العمل، سواء على المستوى الفني أو الأخلاقي، وقد قدم لنا أيضا دعم كبير، وكذلك الفنان باسم سمرة فهو فنان عبقري وكان داعما لنا ويشجعنا على اقتراح أفكار جديدة والعمل بحرية.

مشهد المشاجرة مع الفنان أحمد السقا كان أول مشهد أكشن أقدمه، وكنت متخوفا جدا لأنني أقدم أول مشهد لي مع نجم الأكشن في مصر والوطن العربي، لكنه طمأنني وقال لي "متخفش مش هلمسك"، وقام بتوجيهي لكي يصل رد الفعل المناسب للجمهور دون مبالغة وسأفتخر بهذا المشهد طوال مسيرتي الفنية.

تشبيهي بالتيك توكر السويسي أمرا عاديا، ولم يزعجني، فكل فنان سنجد له شبيها، ولا يزعجني أيضا حديثه عن الأمر في مقاطع الفيديو التي يظهر بها، فهو له مطلق الحرية فيما يفعله


أتوجه بالشكر للمخرج أحمد خالد موسى على احتوائه لنا، وعلى الفرصة الكبيرة التي أعطاها لي في المسلسل، وأتمنى أن أكون على قدر المسئولية التي أعطاها لي، وأيضا مدير التصوير حسام حبيب الذي قدم صورة قوية ومختلفة وساعدني كثيراً.