في الحلقة 9 من "العتاولة" القبض على حنة في شقة مشبوهة

عرضت الحلقة التاسعة من مسلسل "العتاولة" بطولة الفنان أحمد السقا والفنان طارق لطفي، وشهدت العديد من الأحداث.


بعد وفاة "خرطوشة" (أمير عبد الواحد) أثناء عملية السرقة يذهب نصار إلى زوجته في المستشفى بعدما أنجبت طفل ويخبرها أن زوجها سافر إلى إيطاليا، لكن يخبرها خضر أنه غرق أثناء سفره.

يدخل نصار في حالة حزن واكتئاب بعد وفاة خرطوشة ويخبره خضر أن حق خرطوشة في عملية السرقة سيعطيه لزوجته، ويحب أن يعودا للعمل مرة أخرى، لكن بعدما يذهب نصار إلى عملية سرقة جديدة يرفض أخذ المال ويخبر خضر أنه لن يستطيع فتح الخزانة.

تبدأ عيشة في البحث عن نجلها الحقيقي بعدما قامت بفحص DNA واكتشفت أن فارس ليس نجلها، وأخبرت نصار بذلك ولكنه لم يصدقها، وظن أنها خدعة لمحاولة العودة إليه مرة أخرى.

تذهب حنة إلى شقة مشبوهة بعدما أرسلتها ديحة (نهى عابدين) صديقة خضر الذي أبلغ الشرطة وتم القبض على حنة أثناء تواجدها في الشقة، وذهب نصار لها لكن عندما رأها مع هؤلاء الفتيات ذهب وتركها.

موعد عرض العتاولة

أعلنت قناة "mbc مصر" موعد عرض مسلسل "العتاولة"، بطولة الفنان أحمد السقا والفنان طارق لطفي، خلال موسم رمضان 2024.

مسلسل "العتاولة" يعرض في تمام الساعة السابعة مساء.

قصة مسلسل العتاولة

مسلسل "العتاولة"، تدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي ويشهد العديد من الصراعات أبرزها صراع الأخوة بين أحمد السقا وطارق لطفي كما تظهر مي كساب بدور طليقة أحمد السقا أما زينة فستكون حبيبته.

مسلسل “العتاولة” مكون من 30 حلقة وهو من بطولة طارق لطفي، وأحمد السقا، وباسم سمرة، ومي كساب، وحنان سليمان، وهدى الإتربي، وصلاح عبدالله، وجار التعاقد مع باقي أبطال العمل، وهو من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.