حدوث أولى لعنات تأجير الرحم في الحلقة 9 من "صلة رحم"

شهدت الحلقة 9 من مسلسل "صلة رحم" العديد من الأحداث المختلفة، حيث بدأت الحلقة بشراء دكتور حسام لحنان شقة خاصة بها حتى تسكن فيها فترة حملها لجنينه.

استقر الجنين بداخل رحم حنان وأصبحت حامل بالفعل، كما استمر فرج في ارسال التهديدات لحنان حتى يستطيع أن يردها مرة أخرى.

ظلت ليلى مستمرة في طلب الطلاق من حسام، وبدأت قصة إعجاب مع يوسف الذي كان يهدد صديقتها بفيديو لها معه، كما بدأت تأخذ مهدئات ممنوعة.

حدثت أولى لعنات تأجير الرحم حيث دعت والدة حسام له بأن يكفيه شر الطريق الذي اختاره بالتزامن مع ظهور الرجل الذي ساعد حسام في إخراج البويضات من المركز الذي يقوم بدوره الفنان محمد مغربي ونقلها لمركز آخر حيث حلت بابنه لعنة مفاجئة وسقط من الدور العلوي ودخل في غيبوبة وأكد له الناس على أنه بسبب ذنب كبير قام به والده.

تدور أحداث مسلسل "صلة رحم" على مدار 15 حلقة حول حسام طبيب التخدير وما يحدث له في حياته أثناء محاولته لتحقيق هدفه في تأجير رحم للحصول على ابن، والقرارت التي يتخذها وما الذي تقوده إليه.

مسلسل "صلة رحم" من تأليف محمد هشام عُبية، وإخراج تامر نادي، بطولة إياد نصار ويسرا اللوزي، أسماء أبو اليزيد، ومحمد جمعة، وعابد عناني، ونبيل نور الدين، وهبة عبد الغني،ومحمد مغربي، وعمرو القاضي، وداليا خليف، وريام كفارنة، وسلوى محمد على، ومحمد دسوقي، وصفاء جلال، وبتول حداد، ومحمد السويسي.

نرشح لك: بسبب "شيماء".. دخول "حمدية" المستشفى في الحلقة 9 من "أعلى نسبة مشاهدة"