نورين أبو سعدة عن دورها في "مسار إجباري": "لمى" مختلفة عني

يضم السباق الرمضاني الحالي العديد من الأعمال الفنية التي تُلقي الضوء على النجوم الشباب، وتوفر لهم فرصة إظهار مواهبهم وقدراتهم، ومن أهم تلك الأعمال، مسلسل "مسار إجباري" الذي يضم نخبة متنوعة من الشباب منهم أبطال العمل نفسه.

نرشح لك :الحلقة 8 من "كامل العدد +1".. هل يخون كريم حبيبته إنجي؟

تواصل إعلام دوت كوم مع الممثلة الشابة نورين أبو سعدة، أحد أبطال "مسار إجباري"، والتي تُجسد شخصية "لمى" حبيبة "حسين" الذي يقوم بدوره الفنان أحمد داش، والتي حدثتنا عن دراستها في باريس وأعمالها الفنية المُقبلة.


حلم منذ الطفولة

قالت "أبو سعدة" إنها درست فنون جميلة ومسرح في باريس، وبدأ حُبها للتمثيل منذ الصغر مما شجعها على الالتحاق بالعديد من الورش لتعزيز موهبتها.


تابعت أن مسلسل "مسار إجباري" لم يكُن تجربتها التمثيلية الأولى، ولكنها شاركت من قبل بشخصية "هنا" في فيلم "آل شنب" بطولة الفنانة ليلى علوي ولبلبة وسوسن بدر وأسماء جلال، والذي تم عرضه خلال الدورة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي، ولكن لم يتم طرحه في دور العرض حتى الآن، وأنها متحمسة لعرضه لمعرفة ردود أفعال الجمهور حول الشخصية التي تُقدمها.


أردفت أنها حصلت على الدور في مسلسل "مسار إجباري" من خلال تجارب الأداء، وأن شخصيتها الحقيقية تتشابه مع "لمى" في بعض الصفات، ولكنها تختلف معها في السلوكيات وطريقة التفكير، فطريقة حُب "لمى" ومساعدتها لـ "حسين" مثلًا مختلفة عنها.

أشارت أن من أكثر المشاهد التي كانت سعيدة بها أثناء التصوير، هو عندما جلبت مجموعة من الشباب لدعم مشروع "حسين" وكانت تقوم بتصويرهم، وأن الحلقات الأخيرة من المسلسل ستشهد واحدًا من أكثر المشاهد الصعبة التي قدمتها.

نصائح أحمد داش وعصام عمر

أكملت أنها عندما قابلت الفنان أحمد داش لأول مرة، تمكنت من تكوين علاقة صداقة معه وهذا ما ظهر على الشاشة، لهذا كانت ردود أفعال الجمهور على ثنائيته معه إيجابية، وأن كواليس العمل كانت جيدة واكتسبت خبرات عديدة بتعاملها مع أبطال وصُناع العمل، وأهم شيًا تعلمته من خلال تجربتها هو عدم إهدار طاقتها ومشاعرها قبل التصوير.

لافتة إلى أنها تتناقش كثيرًا مع "داش" وعصام عمر وكذلك بسمة ومي الغيطي، الذين يُقدمون لها النصائح باستمرار، علاوةً على نادين خان، مخرجة العمل والتي كان لها الدور الرئيسي في إظهار شخصية "لمى" بهذا الشكل، مُشيرة إلى أنهم لم ينتهوا من التصوير حتى الآن.


أغنيتها مع مروان موسى

أضافت أنها تقوم بالغناء بجانب التمثيل، وأنها شاركت في أغنية "حب خناق" مع مطرب الراب مروان موسى، وأنها الآن في مرحلة التحضير لفيلمين، واحدًا منهم ستقوم فيه بالغناء مع التمثيل.

مسلسل "مسار إجباري" بطولة عصام عمر وأحمد داش وصابرين وبسمة ورشدي الشامي ومحسن منصور وجوري بكر ونور محمود وياسمينا العبد وجهاد حسام الدين ونورين أبو سعدة ومعاذ نبيل، وظهر محمود البزاوي كضيف شرف، من سيناريو وحوار أمين جمال ومحمد محرز ومينا بباوي، وإخراج نادين خان، وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية.