في الحلقة 8 من "العتاولة".. اشتعال منزل نصار وقتل رفيقه

في الحلقة الثامنة من مسلسل "العتاولة"، ينقذ نصار (أحمد السقا)، نجله فارس (أحمد ميدان) من حريق منزله، ويطلب من خضر (طارق لطفي) اصطحابه إلى المستشفى.

يقتحم نصار فندق عيسى الوزان (باسم سمرة)، ويدخل في شجار مع رجاله حتى يصل لعيسى ظنا منه أنه خلف حريق منزله، لكن يقسم له عيسى أنه لم يفعل ذلك وليست طريقته للانتقام.

يعترف خضر لـ مديحة (نهى عابدين) بأنه خلف حريق منزل شقيقه نصار لكنه لم يكن يعلم تواجد ابنه في المنزل، ويفسر سبب سعيه لإشعال النيران في المنزل، وهو إسراع نصار وإخراج المسروقات التي يخفيها عنه وهو الأمر الذي لم يحدث.

تواصل حنة (زينة) إقناع نصار بالتوبة والبحث عن عمل شريف، لكن نصار يصر على البقاء في عمله. ويتضح من الأحداث أن نصار على اتفاق مع زوجة الدخاخني بإخفاء أمر قطعة الآثار، وذلك من أجل الانتقام من عيسى الوزان، حتى يقتله الرجل الذي يتعامل معه عندما يعلم بأمر اختفاء القطعة، وتطلب منه أن يرجع لها القطعة لكنه يرفض لحين قتل الوزان، فتطلب منه قتله بنفسه لكنه يخبرها بأنه ضد مبدأ القتل في عمله.

يخبر الطبيب عيشة (مي كساب) بأنه فارس مصاب بمرض فقر الدم المنجلي، ويطلب منها إجراء فحوصات هي ونصار حتى يعلم من منهم مصاب بالمرض لأنه لا ينتقل سوى بالوراثة، وتقوم عيشة بإجراء الفحوصات وتكتشف أنها غير مصابة وتطلب من نصار إجرائها لكنه يرفض، وتخبر الطبيب بأنه سليم لأنه دخل الحريق وخرج دون أن يحدث له أي مضاعفات.

تنتهي الحلقة بصدمة كبيرة لنصار، إذ يذهب هو ورجاله وشقيقه خضر لسرقة إحدى الخزائن، وفي طريق خروجهم يطلق أحد رجال أمن المكان رصاصا عليهم ليصيب خرطوشة (أمير عبد الواحد) ويرفض خضر ذهابه إلى مستشفى، ويذهبون به إلى مكان ما، وهناك تبدأ علامات الإعياء الشديد على خرطوشة ويطلب من نصار الماء، ويقترح خضر على رجاله نقله إلى مستشفى لكن أحدهم يخبره بأن عليهم قتله حتى لا يتم فضح أمرهم، وتنتهي الحلقة بدوي صوت الرصاص ونصار بالخارج.

موعد عرض العتاولة

أعلنت قناة "mbc مصر" موعد عرض مسلسل "العتاولة"، بطولة الفنان أحمد السقا والفنان طارق لطفي، خلال موسم رمضان 2024.

مسلسل "العتاولة" يعرض في تمام الساعة السابعة مساء.

قصة مسلسل العتاولة

مسلسل "العتاولة"، تدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي ويشهد العديد من الصراعات أبرزها صراع الأخوة بين أحمد السقا وطارق لطفي كما تظهر مي كساب بدور طليقة أحمد السقا أما زينة فستكون حبيبته.

مسلسل “العتاولة” مكون من 30 حلقة وهو من بطولة طارق لطفي، وأحمد السقا، وباسم سمرة، ومي كساب، وحنان سليمان، وهدى الإتربي، وصلاح عبدالله، وجار التعاقد مع باقي أبطال العمل، وهو من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

كانت شركة "cedarsart" قد طرحت الأغنية الدعائية لمسلسل "العتاولة"، المنتظر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2024، غناء الفنان أحمد السقا وطارق لطفي وزينة ومي كساب وباسم سمرة، عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب".

أغنية "العتاولة" من كلمات وألحان إسلام شندي، وتوزيع أحمد توينز، وميكس وماستر أسامة طارق.

نرشح لك: في الحلقة 8 من "أعلى نسبة مشاهدة".. "حسن" يعرض الزواج على "شيماء"