بعد 7 حلقات من "سر إلهي".. أعين الجميع على ذهب "نصرة"

عُرضت 7 حلقات من مسلسل "سر إلهي" للفنانة روجينا، شهدوا العديد من الأحداث، أبرزهم دخول "نصرة" السجن بتهمة قتل "هارون"، وذلك بعدما اتهمها أبناؤه وحرضوا الجميع على الشهادة ضدها، لأنها شهدت على أحداث الجريمة الحقيقة وتعلم أن قاتل "هارون" الحقيقي هو ابنه "بدر".

شهد إخوة "نصرة" عليها مقابل مبلغ 2 مليون جنيه لكل فرد منهم، وحُكم عليها بالسجن لمدة 7 سنوات مع السجن والنفاذ، تاركة ابنتها بالخارج لتموت الصغيرة بعد وعكة صحية شديدة بسبب عدم اهتمام عائلتها بصحتها.

وبعد مرور 4 سنوات، خرجت "نصرة" من السجن وقررت الانتقام من الجميع، وبحثت عن مكان "الذهب" الذي أخبرها عنه "هارون" قبل وفاته، وذهبت بالفعل وحصل عليه ولكنها تعرضت للسرقة من مدير دار الأيتام التي كانت تعمل فيها قديمًا، والذي هو في نفس الوقت والد "يحيى" الذي يُساعدها ويقوم بدوره الفنان أحمد مجدي.

سعت نصرة للوصول إلى مكان الذهب المسروق منها وحصلت عليه في النهاية، وقررت وضعه في مخزن "عم رزق" الذي يُجسده الفنان صلاح عبد الله، ويقوم بدور صديق والدها الراحل، ولكن كانت أعين محامي أبناء "هارون" عليها، وانتهت الحلقة بوقوفه أمام سبائك الذهب التي خبأتها "نصرة" ولكنه تمكن من الوصول إليه بعد مراقبته لها.

مسلسل "سر إلهي" بطولة روجينا، أحمد مجدي، مي سليم، رشا مهدي، محمد ثروت، نهى عابدين، رنا رئيس محمود الحديني، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، يوسف الأسدي ومن تأليف أمين جمال وإخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج شركة كودكس.

نرشح لك: في الحلقة السابعة من "مسار إجباري".. ياسمينا العبد تتعرض للتحرش