خيانة العهد بين نظام الملك وحسن الصباح في الحلقة 6 من "الحشاشين"

بدأت الحلقة السادسة من مسلسل الحشاشين بخطة حسن الصباح الذي يقوم بدوره كريم عبد العزيز لقتل الخليقة العباسي، وبدأ في شرحها على الشخص الذي سينفذ القتل.

ولكن قبل وصول موكب الخليفة يعرف نظام الملك بالخطة ويعذب الشخص الذي كان سيقتل الخليفة العباسي حتى علم منه أن حسن هو الذي يخطط لذلك، ويعذب شارب الخمر أيضاً الذي كان سيعزف البوق في الموكب.

نرشح لك:ملخص الحلقة السابعة من مسلسل "نعمة الأفوكاتو"

حدثت مواجهة بين حسن الصباح وبين نظام الملك وقرر نظام الملك قتل حسن الصباح بعد 3 ليالي يقوم فيها بتعذيبه وسيطوف برأسه في كل مدينة أصفهان.

هربت نورهان من مراسم زواجها تبحث عن حبيبها ولكنها تاهت في الصحراء ووجدها شخص قام ببيعها لسيدة تتاجر في الجواري، بالتزامن مع وصول حبيبها لبيتها لطلب الزواج منها.

يعرض مسلسل الحشاشين ، بطولة النجم كريم عبد العزيز، على قناة DMC الساعة 9:15 مساء، ويعاد الساعة 1:45 صباحا والساعة 4:15 مساء، وعلى قناة DMC دراما الساعة 11 مساء والإعادة الساعة 6.30 صباحاً والساعة 1.30 مساء، إضافة إلى عرضه على منصة Watch it الساعة 9.15 مساء، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024

مسلسل الحشاشين من بطولة كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، بسنت أبو باشا وعدد كبير من الفنانين، وضيوف الشرف، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى.