ملخص الحلقة السابعة من مسلسل "نعمة الأفوكاتو"

بدأت الحلقة السابعة من مسلسل "نعمة الأفوكاتو" باعتقاد صلاح وسارة بأن نعمة قد ماتت بالفعل، مما يدفعهما للتفكير في كيفية إخفاء آثار الجريمة.

يقرر صلاح إخفاء جثة نعمة في سجادة، ثم دفنها في مكان بعيد حتى لا يجدها أحد، وتقترح عليه زوجته الثانية سارة، دفنها في مدافن أسرتها حيث لا يذهب إليها أحد.

ولكن يراهم التربي أثناء دفن جثة نعمة، وبعد رحيلهما تستيقظ نعمة وتجد نفسها داخل قبر بجوار جثث، وتبدأ في محاولة الخروج من القبر حتى يأتي التربي وينقذها.

نرشج لك :أروى جودة تكشف سبب زيادة وزنها

وعلى الجانب الآخر، يبدأ صلاح بالكذب وادعاء أن نعمة اختفت وهو ولا يعلم مكانها، ويبلغ أهلها والشرطة بذلك، ثم تجد الشرطة جثة لسيدة في النيل وتستدعي صلاح ووالدها للتعرف عليها.

يقر صلاح بأنها جثة نعمة، ويمنع والدها من رؤيتها بهذا الشكل حيث إنها مشوهة، ويخبر محقق للشرطة بأن نعمة أرسلت له رسالة تخبره فيها أنها ستنتحر بعد معرفتها بزواجه عليها، ويثبت ذلك برسالة أرسلها من هاتفها إلى هاتفه بعد دفنه لها، ويتم دفن الجثة وإقامة عزاء لنعمة.

يذهب محمد الذي يعمل مع نعمة ورآها وهي تدخل منزل سارة قبل الاختفاء، إلى سارة ويهددها بالذهاب للشرطة والتبليغ بما يعرف ولكنها تحتال عليه حتى لا يقوم بالتبليغ ويصدق هو الحيلة.

وتختتم الحلقة، بظهور نعمة وهي تتوعد صلاح وسارة بالانتقام، وتشاهد عزاءها من شقة بعيدة تطل عليه.

مسلسل "نعمة الأفوكاتو" بطولة مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو رية، عماد زيادة، ياسر علي ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقي، طارق النهري، سامى مغاوري، لبنى ونس، غادة فلفل، سلوى عثمان، هدير عبد الناصر وتأليف محمد سامى ومهاب طارق وإخراج محمد سامى وإنتاج شركة Forever Drama - مها سليم.