في الحلقة السادسة من "مسار إجباري".. تورط "علي" و"حسين" في جريمة قتل

عُرضت اليوم الحلقة السادسة من مسلسل "مسار إجباري" بطولة الفنان عصام عمر وأحمد داش، وشهدت العديد من الأحداث، أبرزها تورط الشقيقان في جريمة قتل الشخص الذي تخلص من والدهم وتسبب في موته.

انتهت الحلقة السابقة باقتحام منزل العائلتين من قبل رجال "مجدي حشيش" وتركوا لهم ملاحظة مكتوبة لتهديدهم، وعند اجتماع جميع أفراد العائلة سويًا، اكتشفوا وصية "عمر البرنس" موضوعة في أحد ملابسه، والتي نصت على اعتذاره لهم بسبب زواجه من "عنايات" دون علم زوجته الأولى "إحسان"، ولأنه أخفى أمر زواجه الأول عن زوجته الثانية.

نرشح لك: ملخص الحلقة السابعة من مسلسل "نعمة الأفوكاتو"

ووجه رسالة إلى ابنه الأكبر "علي" أخبره فيها أنه حزين ونادم على عدم التقرب منه، وأنه سيظل دائمًا أول فرحة له حتى وإن لم يكُن يُشبهه، واعتذر لنجله الأصغر "حسين" لأنه أخفى عنه أشقاءه، وطلب من الجميع أن يُصبحوا عائلة واحدة.

عثر "حسين" خلال أحداث الحلقة على نوان منزل الرجل الذي قتل والدهم أثناء تواجده في المستشفى، وعندما ذهب إليه برفقة شقيقه "علي"، وجداه مقتولًا في منزله، فهربا سريعًا، ليكتشف "علي" فيما بعد أنه أسقط محفظته ولا يعلم أين، فتراوده الشكوك أنه أسقطها في منزل القتيل، فيحتد النقاش بينه وبين شقيقه ويُقرر أنه سيتوقف عن البحث والسعي لحل هذه القضية.

مسلسل "مسار إجباري" بطولة عصام عمر وأحمد داش وصابرين وبسمة ورشدي الشامي وجهاد حسام الدين ووليد المغازي وياسمينا العبد، سيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، ومينا بباوي، ومن إخراج نادين خان.